الأخبار

لجنة "مناصرة الشعب الفلسطيني" تفتح باب التبرعات لحملتها الرمضانية

30 نيسان / أبريل 2019. الساعة 10:03 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

عمّان - صفا

فتحت لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية للشعب الفلسطيني، باب استقبال زكاة وصدقات وتبرعات المحسنين في حملة شهر رمضان المبارك المقبل.

وقال رئيس الهيئة الإدارية للجنة حاتم الحلواني التميمي في بيان صحفي إنّ اللجنة أنهت الترتيبات اللازمة لجمع التبرعات لدعم مشروع تفطير صائم طيلة أيام الشهر الفضيل في ساحات المسجد الأقصى والمسجد الإبراهيمي في الخليل.

وأشار إلى أن اللجنة أنهت كذلك استعداداتها لاستقبال التبرعات لصالح مشروع دعم كفالة اليتيم، موضحًا أن اللجنة تكفل حاليًا أكثر من 20 ألف يتيم منهم 13 ألف يتيم في قطاع غزة.

وأضاف التميمي أن هناك 12 ألفًا يوجد لهم كفالات شهرية، و8 آلاف بدون كفالة، ويتم دعمهم بشكل جزئي من تبرعات زكاة المال والتبرعات العامة.

وأعرب عن أمله بأن يتم تحقيق أهداف اللجنة بالوصول إلى كفالات دورية للفئة غير المكفولة من الأيتام بدعم أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من أبناء الشعب الأردني لدعم إخوانهم المحتاجين في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

وأكد أن اللجنة مستمرة باستقبال التبرعات والصدقات والزكاة وكفالة الأيتام والعيديات طيلة أيام الشهر الفضيل في مقرها الدائم في جبل الحسين بالقرب من وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية وعلى فترتين، الصباحية من الساعة 10,30-3,30، والمسائية من الساعة 9-12 ليلًا.

ر ش/ ع ق

الموضوع الســـابق

نحو سُدس سكان غزة تعاملت معهم طوارئ الصحة بالربع الأول من 2019

الموضوع التـــالي

وزير التربية يدعو للتوسع في التعليم الزراعي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل