الأخبار

فان دايك أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

29 نيسان / أبريل 2019. الساعة 01:03 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك
تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

فاز لاعب فريق ليفربول فيرجيل فان دايك بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برأي اللاعبين المحترفين بنسختها السادسة والأربعين، خلال الحفل الذي أقيم مساء الأحد في لندن.

وتفوق فان دايك على المرشحين الخمسة الآخرين، وهم زميله في ليفربول ساديو ماني، ولاعبو مانشستر سيتي رحيم سترلينج، وبيرناردو سيلفا، وسيرجيو أجويرو، ونجم تشيلسي إيدن هازارد.

أكد فان دايك بعد تسلمه الجائزة شعوره بالفخر، مؤكداً أنها أعلى مرتبة يمكن أن يصل إليها اللاعب في الدوري.

وأضاف فان دايك أن الدفاع يحمل أهمية متساوية للهجوم، حيث قدم دفاع ليفربول أداءً قوياً هذا الموسم، ساهم من خلاله في تحقيق انتصارات الفريق.

أفضل لاعب شاب


وحصل نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج على جائزة أفضل لاعب شاب، ونظراً لعدم تمكنه من حضور الحفل بعد خوضه مباراة بالدوري الانجليزي الأحد، فقد تم إرسال جائزته له في مانشستر، وقام بتوجيه كلمة عبر الفيديو عبر فيها عن شكره للاعبين المحترفين على اختيارهم له، مؤكداً أنه في ناد كبير يحتوي على لاعبين عظماء وجهاز تدريبي مميز، وقدم الشكر لأصدقائه وعائلته التي قدمت له الدعم خلال مسيرته.

وتمنى سترلينج أن يتمكن فريقه مانشستر سيتي من الفوز بالمباراتين المتبقيتين في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل إحراز اللقب.

التشكيلة المثالية


وتم استعراض التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز (بريمير ليج) والتي جاءت على النحو التالي:
حراسة المرمى إيدرسون (مانشستر سيتي)، دفاع: ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول)، وفيرجيل فان دايك (ليفربول)، وإيمريك لابورت (مانشستر سيتي)، وأندي روبرتسون (مانشستر سيتي)، وسط بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، وفرناندينيو (مانشستر سيتي)، وبيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، هجوم ساديو ماني (ليفربول)، ورحيم سترلينج (مانشستر سيتي)، وسيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي).

#الدوري الإنجليزي الممتاز #أفضل لاعب #فيرجيل فان دايك

م ح

الموضوع الســـابق

"كهربا" يقود الزمالك لفوز صعب على النجم الساحلي

الموضوع التـــالي

شباب الأهلي دبي يتوج بكأس رئيس الإمارات

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل