الأخبار

أمواج تكرم أبطال الكؤوس ونجوم الموسم الرياضي

24 نيسان / أبريل 2019. الساعة 01:06 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية مساء الثلاثاء بطل كأس كرة القدم في قطاع غزة خدمات رفح، وبطل كأس كرة الطائرة الصداقة، ونجوم الموسم الرياضي 2018/2019 في الحفل الذي أقيم بفندق المشتل غربي مدينة غزة.

وحضر الحفل عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة أمواج عبد السلام هنية، وأعضاء اتحاد كرة القدم إسماعيل مطر، وبشير أبو النجا، وسعيد أبو سلطان، وعضو اتحاد كرة الطائرة إيهاب كحيل، ومجالس إدارات الأندية المحتفى بها، ولفيف من الشخصيات الرياضية.

وهنأ هنية نادي خدمات رفح، ونادي الصداقة، ولاعب نادي شباب بيت لاهيا محمد طنطيش صاحب 17 ميدالية ذهبية في بطولة السباحة، بالإضافة إلى الأبطال المتوجين بالجوائز الفردية.

وشكر هنية اتحاد كرة القدم، وكرة الطائرة على انجازهم الموسم الرياضي، بالإضافة إلى الشرطة الفلسطينية لتأمينها الملاعب ومنعها لمحاولات الشغب التي تحدث في الملاعب.

وأكد هنية، على أن مؤسسة أمواج مستمرة في تكريمها لنجوم الرياضة في قطاع غزة، وفلسطين، وتغطيتها المميزة للألعاب الرياضية، مقدمًا الشكر للعاملين في المؤسسة.

وفي ختام الحفل كرم هنية نادي خدمات رفح بمكافأة مالية قدرها ثلاثة آلاف دولار، ونادي الصداقة بمكافأة مالية قدرها ألف دولار، بالإضافة إلى تكريم طنطيش صاحب 17 ميدالية ذهبية في بطولة السباحة.

وأهدى هنية دروع تكريمية لنجم المنتخب الوطني محمود وادي لاعب فريق المصري البور سعيدي كأفضل لاعب فلسطيني محترف، ولاعب هلال القدس عدي دباغ كأفضل لاعب بالدوري الفلسطيني، والتي تحمل اسم محبوب العرب محمد أبو تريكة نجم فريق الأهلي والمنتخب المصري سابقًا.

كما تم تقديم جائزة بإسم حارس المنتخب الوطني سابقًاً رمزي صالح، للحارس أحمد ضهير حامي عرين خدمات رفح، والذي كان سببًا رئيسيًا في تتويج فريقه بلقب كأس القطاع، من خلال تصديه للعديد من ركلات الترجيح.

#أمواج #تكريم #خدمات رفح #الصداقة

م ح

الموضوع الســـابق

هلال القدس يحافظ على صدارة دوري المحترفين

الموضوع التـــالي

الإسلامية والكلية لنهائي طائرة مؤسسات التعليم العالي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل