الأخبار

وزير النقل والمواصلات يجتمع مع اتحاد مستوردي المركبات الجديدة

23 نيسان / أبريل 2019. الساعة 02:54 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

اجتمع وزير النقل والمواصلات عاصم سالم صباح الثلاثاء بمقر الوزارة مع اتحاد مستوردي المركبات الجديدة في فلسطين لمناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب سالم عن حرص الوزارة بتعزيز سبل التعاون المشترك مع الأطراف المعنية كافة بقطاع النقل والمواصلات، وأكد على أهمية تعميق الشراكة الحقيقية ما بين الوزارة والاتحاد، والوقوف بجانب المستوردين وحمايتهم، والعمل سوية لخدمة الوطن والمواطن.

وأوضح أن استراتيجية الوزارة تقوم على أساس بحث كل البدائل المتوفرة للاستغناء عن الاستيراد من الجانب الإسرائيلي، وبما لا يؤثر على أهداف الوزارة بالنهوض بهذا القطاع وتطوير أسطول قطاع النقل والمواصلات الفلسطيني وبما يخدم المواطن.

في السياق، أكد وزير النقل والمواصلات سعي وزارته للمضي قدما نحو تطوير منظومة الإجراءات والعلاقات ما بين الوزارة والقطاع الخاص، والعمل على إنجاح الاتحادات وكافة الأطر النقابية.

وبيّن أن وزارته تولي اهتمامًا كبيرًا لقطاع المستوردين كونه يشكل أحد الركائز الأساسية التي تدعم الاقتصاد والدخل الوطني الفلسطيني.

واستمع سالم إلى مطالب المستوردين والمشكلات والتحديات التي تواجههم، مؤكدًا أن الوزارة جاهزة لإيجاد الحلول الملائمة لأية مشكلات وفق الإمكانية المتاحة وبما يتماشى مع القوانين والأنظمة المعمول بها.

ع و

الموضوع الســـابق

"الإعلامية لمناهضة التعذيب" تناقش تعزيز ثقافة احترام الحقوق والحريات

الموضوع التـــالي

وزير النقل: ندرس نقل الفحوصات العملية من مراكز المدن

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل