الأخبار

افتتاح المقر الجديد لجمعية مرضى السكري في طولكرم

22 نيسان / أبريل 2019. الساعة 02:22 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

طولكرم - صفا

افتتحت جمعية أصدقاء مرضى السكري (حياة)، تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر، الأحد، مقر الجمعية الذي تم استئجاره وتشغيل العيادة الخاصة به، بمتابعة من الصناديق العربية والإسلامية، وضمن منحة صندوق التضامن الإسلامي، وتأثيثه من شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا.

وأكد أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس الدائمة والمستمرة للوقوف إلى جانب هذه الجمعيات، من خلال الخدمات التي تقدمها، مثنيا على دور الحكومة برئاسة رئيس الوزراء محمد اشتيه لدعم صمود المواطنين وتعزيز ثباتهم على الأرض، في مواجهة الاحتلال واعتداءاته اليومية.

بدوره، أكد الوزير قطامي، أهمية تعزيز صمود المواطنين وثباتهم، من خلال المساندة بجميع القطاعات من البنية التحتية والتعليم والصحة، وتطوير القطاع الزراعي.

من جهته، قال السفير الرويضي، إن منظمة التعاون أنشئت من أجل دعم فلسطين، مشددا على أهمية أن يكون هناك دعم إسلامي وعربي لتعزيز صمود المواطنين وتحقيق التمكين الاقتصادي.

وأشار إلى المساعي الدائمة لإيجاد حالة ربط وتواصل ما بين الصناديق الإسلامية والمؤسسات والجمعيات الفلسطينية، منوها إلى وجود الكثير من الأمور التي من الممكن عملها في المستقبل لضمان الوصول إلى قطاعات أخرى.

بدوره، أكد رئيس بلدية طولكرم محمد يعقوب، استعداد البلدية لتخصيص قطع أرض لصالح عدد من الجمعيات ومنها جمعية أصدقاء السكري، على أمل أن يكون هناك تمويل ومشاريع لبناء تلك المقرات، الذي من شأنه أن يخفف من الصعوبات الملقاة على عاتق هذه الجمعيات والقائمين عليها.

وعبر رئيس الجمعية محمد بدران عن شكره وتقديره للمحافظ والصناديق العربية والإسلامية ومنظمة التعاون الإسلامي، وشركة المشروبات الوطنية، على ما قدموه لصالح الجمعية، مستعرضا مجموعة من الأنشطة والفعاليات والخدمات والبرامج التي تقوم عليها لصالح مرضى السكري.

وحضر الافتتاح، قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، وممثلون عن المؤسسة الأمنية، وعن شركة كوكا كولا والمؤسسات الرسمية والأهلية والجهات المختصة ذات العلاقة.

ق م

الموضوع الســـابق

فعاليات مخيم جنين ترفع الغطاء عن مطلقي النار في الهواء

الموضوع التـــالي

الطقس: أجواء غائمة وباردة وفرصة لسقوط أمطار

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل