الأخبار

قمة الدوري المصري تشتعل بخسارة للأهلي وفوز للزمالك

19 نيسان / أبريل 2019. الساعة 12:07 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

حقق فريق بيراميدز فوزاً مهماً على حساب مضيفه الأهلي بهدف نظيف مساء الخميس على ملعب "بترو سبورت" في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل الهدف البرازيلي ماركوس كينو في الدقيقة 14، ليحصد فريق بيراميدز الفوز ويرفع رصيده إلى 60 نقطة ليتقاسم صدارة الدوري مع الزمالك الذي يمتلك الأفضلية بسبب فارق الأهداف، وتجمد رصيد الأهلي عند 58 نقطة في المركز الثالث.

واتسمت المواجهة بالندية والإلتحامات البدنية، مع صراع تكتيكي، بعدما لجأ الأرجنتيني رامون دياز مدرب بيراميدز للأداء الدفاعي في معظم فترات المباراةن وحاول الأوروجوياني مارتن لاسارتي مدرب الأهلي إيجاد حلول للاختراق دون فائدة.

بدوره، استرد الزمالك صدارة ترتيب الدوري بعد فوزه على مضيفه الإسماعيلي بهدفين دون مقابل، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للدوري.

وسجل للزمالك عمر السعيد، ويوسف إبراهيم "أوباما"ب الدقيقتين 36، و47 على التوالي، لينهي الفريق الأبيض عقدة غياب الانتصار أمام الإسماعيلي بالدوري والتي دامت لفترة تقارب 4 أعوام.

وكان آخر انتصار للزمالك يوم 6 يوليو 2015 بموسم 2014 – 2015، ولم يفز بعدها الفريق الأبيض على "الدراويش" بالدوري على مدار 6 مباريات.

الزمالك رفع رصيده إثر هذا الفوز إلى 60 نقطة متصدراً الترتيب بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي بقيادة مدربه البلجيكي سيدومير يانيفسكي عند 37 نقطة في المركز السابع.

#الدوري المصري #الأهلي #الزمالك

م ح

الموضوع الســـابق

كلوب متشوق لمواجهته الرسمية الأولى أمام برشلونة

الموضوع التـــالي

النجم الساحلي يصعق الهلال ويحرز لقب كأس زايد

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل