الأخبار

مجدلاني يتسلم وزارة التنمية الاجتماعية

14 نيسان / أبريل 2019. الساعة 08:19 بتوقيت القــدس. منذ أسبوع

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

جرت في مقر الوزارة في رام الله اليوم الأحد مراسم استلام وتسلم وزارة التنمية الاجتماعية، بين الوزير السابق إبراهيم الشاعر والوزير الجديد أحمد مجدلاني، بحضور كوادر الوزارة ومراكز المسؤولية.

ورحب وكيل الوزارة داود الديك بالوزير مجدلاني، وتوجه بالشكر إلى الوزير السابق إبراهيم الشاعر. وأكد على أهمية ما تم إنجازه وضرورة البناء عليه في ظل التحديات الكبيرة المتوقعة.

ومن جانبه قال الشاعر إن الوزارة بذلت خلال المرحلة السابقة جهودا مهمة على صعيد تطوير الخدمات الاجتماعية والانتقال من الشؤون الاجتماعية نحو التنمية الاجتماعية وما رافقها من تطورات فيما يخص الاستراتيجية والرؤية والبرامج.

ومن جهته، قال مجدلاني إننا نعمل في بيئة صعبة ومعقدة، وهذه الوزارة مطلوب منها مراكمة الإنجازات من أجل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وأكد على ضرورة تعميق الفهم حول التنمية الاجتماعية ومقارباتها وتطبيقاتها العملية، وإجراء تطوير على الخدمات الاجتماعية ونوعيتها وجودتها.

وشدد المجدلاني على أهمية العمل التكاملي والتنسيق مع الشركاء وبذل جهود استثنائية من أجل تعزيز صمود المواطن الفلسطيني عبر تطوير الخدمات المقدمة له على طريق الحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني.

وقال المجدلاني "نحن مقبول على ورشة عمل كبرى تتطلب من الجميع المساهمة والعمل بعقلية الانتماء الوطني وليس بعقلية الموظف فقط، جميعنا يجب أن يتحمل المسؤولية من أجل النهوض بالواقع والحفاظ على المشروع الوطني في ظل ما يتعرض له من استهداف كبير".

ع ق

الموضوع الســـابق

لأول مرة في فلسطين.. "المقاصد" تنجح في إجراء عملية معقدة لطفلة

الموضوع التـــالي

إصابة شرطيين ومطلوبين بنابلس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل