الأخبار

فعالية تضامنية مع الأسرى بيعبد جنوب جنين

11 نيسان / أبريل 2019. الساعة 04:27 بتوقيت القــدس.

أخبار » أسرى

تصغير الخط تكبير الخط

جنين - صفا

شارك أهالي بلدة يعبد اليوم الخميس في مهرجان تضامني مع الأسرى نظمته مديرية تربية جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، بعنوان "عزك يا وطن".

وتخلل المهرجان التضامني، افتتاح معرض لمقتنيات الأسرى وتقديم لوحات تعبيرية وطنية عن معاناة الأسرى وصمودهم في مواجهة السجان، وعرض كشفي وفقرات فلكلورية لطالبات المدرسة.

وشدد محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان على ضرورة الوقوف إلى جانب الأسرى وعدم التنازل عن دعمهم في مواجهتهم الأخيرة.

وقال رئيس بلدية يعبد سامر أبو بكر، إن "الأسرى هم عنوان عزتنا وقضيتنا التي رسخها الرئيس محمود عباس المتمسك والثابت على الثوابت الوطنية"، ومؤكدا مبايعة والتفاف ودعم فعاليات يعبد للرئيس.

ودعا إلى بذل مزيد من الحراك لدعم وإسناد الحركة الأسيرة في معركتهم داخل سجون الاحتلال، من أجل مطالبهم المشروعة حتى نيل حريتهم.

بدوره، شدد نائب مدير التربية والتعليم محمد الأزهري على أن قضية الأسرى شعلة متقدة في وجدان الشعب الفلسطيني يرسل بها إلى الأسرى أسمى معاني التضامن والصمود والأمل في نيل الحرية، مؤكدا أن ملف التثقيف والتوعية في ملف الحركة الأسيرة على سلم اولويات الوزارة.

وأشادت مديرة مدرسة بنات فلسطين بيعبد نجوى قبها بجهود الداعمين والمشاركين في هذا العرس الوطني، الذي يبرق رسائل للمحتل وللعالم بأن شعبنا ملتف حول الرئيس والقيادة، ومتمسك بثوابته الوطنية، داعية الى مزيد من الفعاليات لنصرة الأسرى وذويهم.

ج ا/ع ق

الموضوع الســـابق

الاحتلال يفرج عن الأسير عمر البرغوثي

الموضوع التـــالي

الأسرى يواصلون إضرابهم لليوم الخامس بمعركة "الكرامة2"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل