الأخبار

الدوري الإنجليزي الممتاز

وولفرهامبتون يقطع طريق مانشستر يونايتد نحو رباعي المقدمة

03 نيسان / أبريل 2019. الساعة 12:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

وولفرهامبتون - صفا

فقد فريق مانشستر يونايتد فرصة التقدم "مؤقتاً" إلى المركز الثالث، بخسارته أمام مضيفه وولفرهامبتون بهدف لاثنين مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي وولفرهامبتون كل من ديوجو جوتا في الدقيقة 25، وكريس سمولينج في الدقيقة 77 بالخطأ في مرماه، بعدما كان اليونايتد قد تقدم أولاً عبر سكوت ماكتوميناي بالدقيقة 13، ولعب الفريق الضيف بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 بعد طرد أشلي يونج.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 61 نقطة في المركز الخامس الذي بات مهدداً من قبل تشيلسي (60 نقطة)، أما وولفرهامبتون فرفع رصيده إلى 47 نقطة بالمركز السابع.

راحل جديد


بدوره، أصبح فولهام ثاني فريق يودع "البريميرليج" بعد خسارته برباعية لهدف أمام مضيفه واتفورد على ملعب "فيكراج روود".

وجاءت رباعية واتفورد عن طريق عبد الله دوكوري، وويل هيوز، وتروي ديني، وكيكو فيمينا في الدقائق 23، و63، و69، و75 على الترتيب، بينما هدف فولهام الوحيد جاء عن طريق رايان بابل بالدقيقة 33.

وبذلك، يتوقف رصيد فولهام عند النقطة 17 في المركز 19 (قبل الأخير) وبفارق 16 نقطة عن بيرنلي صاحب المركز الـ17، ويتبقى له 5 مباريات أي ما يوازي 15 نقطة، وهو أقل من عدد النقاط المطلوبة للبقاء في "البريميرليج"، بينما رفع واتفورد رصيده للنقطة 46 نقطة في المركز الثامن.

ويلتحق فولهام بهيدرسفيلد تاون صاحب المركز الأخير إلى بطولة دوري الدرجة الأولى، ويتبقى مقعد ثالث من البطولة للهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

#الدوري الإنجليزي #وولفرهامبتون #مانشستر يونايتد

م ح

الموضوع الســـابق

الأهلي يتصدر الدوري المصري "مؤقتًا"

الموضوع التـــالي

تعادل مثير بين برشلونة وفياريال

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل