الأخبار

نصر الله وقيادة حماس يبحثان العدوان الإسرائيلي

25 آذار / مارس 2019. الساعة 08:22 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

بيروت - صفا

استقبل الأمين العام لتنظيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله مساء الاثنين، وفدًا من قيادة حماس برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي صالح العاروري.

وأفادت قناة الأقصى الفضائية عبر الشريط العاجل بأن اللقاء جمع نصر الله وقيادة حماس لـ "بحث العدوان الإسرائيلي" على قطاع غزة.

وأضافت في وقت لاحق "وتم البحث في التعاون الثنائي وتنسيق المواقف تجاه مختلف التطورات".

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، غارات على أهداف في قطاع غزة، من بينها مواقع للمواقع وأخرى أراض زراعية فارغة.

يأتي ذلك عقب سقوط صاروخ صباح اليوم على منزل بمنطقة "الشارون" شمالي "تل أبيب"، أسفر عن إصابة سبعة إسرائيليين، وقالت مصادر عبرية إنه أُطلق من غزة.

وقرر جيش الاحتلال اليوم الدفع بلواءين عسكريين من المشاة والمدفعية للمنطقة الحدودية مع قطاع غزة "استعدادًا لأي طارئ"، وحمّل حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مسؤولية إطلاق صاروخ سقط شمالي "تل أبيب".

وأكد مصدر مطلع في غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية عصر اليوم، أن قوى المقاومة سترد فورًا على أي قصف إسرائيلي يطال المواطنين وممتلكاتهم في قطاع غزة.

وقال المصدر في تصريح خص به وكالة "صفا" إن: "غرفة العمليات المشتركة سترد بقوة على أي قصف يطال مبانٍ أو المواطنين وممتلكاتهم، وقصف الاحتلال سيواجه بالقصف على الفور".

وشدد على أن كل الأهداف الإسرائيلية ستكون تحت مرمى قوى المقاومة، في وقت أشار فيه إلى وجود "محاولات مصرية لتهدئة الأوضاع".

ا م

الموضوع الســـابق

هنية: نقف إلى جانب سوريا أمام الغطرسة الأمريكية

الموضوع التـــالي

المقاومة تصد العدوان على غزة وتقصف مستوطنات الغلاف

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل