الأخبار

للحفاظ على استقرار الجبهة الداخلية

الداخلية بغزة: أجهزتنا كافة في حالة استنفار وجاهزية

25 آذار / مارس 2019. الساعة 07:26 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة مساء الاثنين، أن أجهزتها كافة في حالة استنفار وجاهزية؛ لمتابعة آثار العدوان وتقديم العون والمساعدة للمواطنين.

وقال المتحدث باسم الداخلية إياد البزم في بيان وصل "صفا" إن الداخلية اتخذت التدابير اللازمة في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية والشرطية، والأجهزة الخدماتية كافة في حالة استنفار وجاهزية؛ لمتابعة آثار العدوان، وتقديم العون والمساعدة للمواطنين في ظل هذه الظروف، وللحفاظ على استقرار الجبهة الداخلية.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، غارات على أهداف في قطاع غزة، من بينها مواقع للمواقع وأخرى أراض زراعية فارغة.

يأتي ذلك عقب سقوط صاروخ صباح اليوم على منزل بمنطقة "الشارون" شمالي "تل أبيب"، أسفر عن إصابة سبعة إسرائيليين، وقالت مصادر عبرية إنه أُطلق من غزة.

وقرر جيش الاحتلال اليوم الدفع بلواءين عسكريين من المشاة والمدفعية للمنطقة الحدودية مع قطاع غزة "استعدادًا لأي طارئ"، وحمّل حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مسؤولية إطلاق صاروخ سقط شمالي "تل أبيب".

وأكد مصدر مطلع في غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية عصر اليوم، أن قوى المقاومة سترد فورًا على أي قصف إسرائيلي يطال المواطنين وممتلكاتهم في قطاع غزة.

وقال المصدر في تصريح خص به وكالة "صفا" إن: "غرفة العمليات المشتركة سترد بقوة على أي قصف يطال مبانٍ أو المواطنين وممتلكاتهم، وقصف الاحتلال سيواجه بالقصف على الفور".

وشدد على أن كل الأهداف الإسرائيلية ستكون تحت مرمى قوى المقاومة، في وقت أشار فيه إلى وجود "محاولات مصرية لتهدئة الأوضاع".

ا م

الموضوع الســـابق

الشعبية: سنتصدى للعدوان جنبًا إلى جنب مع شعبنا والمقاومة

الموضوع التـــالي

مستوطنون يعتدون على مركبات للمواطنين ومواجهات شمالي البيرة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل