الأخبار

الإعلان عن مسابقة حق العودة للعام 2019

25 آذار / مارس 2019. الساعة 09:56 بتوقيت القــدس.

أخبار » لاجئون

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة أحمد أبو هولي عن مسابقة حق العودة للعام 2019، ضمن برنامج فعاليات إحياء الذكرى (71) للنكبة الفلسطينية.

وقال أبو هولي في بيان صادر عنه اليوم إن مسابقة حق العودة للعام 2019 تشمل حقل بوستر الذكرى (71) للنكبة، بالإضافة إلى حقل قصص الأطفال، لافتا الى البوستر الحائز على المرتبة الأولى سيتم اعتماده البوستر الموحد في الوطن والشتات لفعاليات إحياء ذكرى النكبةـ وسيتم طباعته وتوزيعه على كافة المؤسسات والفعاليات لهذا العام.

واشار إلى أن آخر موعد لاستقبال المشاركات من قبل المشاركين للحقلين البوستر وقصص الأطفال سيكون بتاريخ15نيسان/ أبريل 2019، لافتا إلى أنه بإمكان المشاركين الاطلاع على شروط المسابقة من خلال موقع دائرة شؤون اللاجئين www.plord.ps

وبيّن أن تقييم التصاميم والقصص المشاركة من خلال لجنة تحكيم مهنيّة ومستقلّة، وسيتم الالتزام بأحكامها وتوصياتها، وستخصص الجوائز لأفضل ثلاثة أعمال من كل حقل.

وكشف أن الشعار المركزي لفعاليات النكبة لهذا العام  في الوطن والشتات سيحمل عنوان " من رماد النكبة إلى تجسيد العودة سنسقط المؤامرات".

ولفت إلى أن اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة عقدت عدة اجتماعات تحضيرية لوضع برنامج شامل وموحد لفعاليات إحياء ذكرى النكبة، مشيرا إلى أن هناك فعاليات مركزية تحت شعار وبوستر موحد ستنظم في ذكرى النكبة في رام الله وغزة ولبنان وسوريا وأوروبا.

ع ق

الموضوع الســـابق

مصير مجهول لعائلة فلسطينية اعتقلت بسورية منذ 6 سنوات

الموضوع التـــالي

"أونروا" تحذر من وقف المساعدات الغذائية لفلسطينيي سوريا بلبنان

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل