الأخبار

كأس المرحوم محمد المزين

تأهل "الأخضر" والأهلي والشجاعية و"اللهاونة" للدور الثاني

23 آذار / مارس 2019. الساعة 06:30 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تأهلت فرق خدمات رفح "الأخضر"، وأهلي غزة، واتحاد الشجاعية، وبيت لاهيا إلى دور الــ 16 من بطولة كأس كرة القدم بقطاع غزة بطولة المرحوم "محمد المزين"، بعد فوزهم على بيت حانون الرياضي، واتحاد خانيونس، وخدمات دير البلح، وشباب الزيتون مساء السبت توالياً.

فعلى ملعب فلسطين بمدينة غزة، تجاوز خدمات رفح "بطل الدوري" نظيره بيت حانون الرياضي "الصاعد حديثاً للدرجة الممتازة" بركلات الترجيح (6/5) بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

وفي ركلات الترجيح سجل لخدمات رفح معتز النحال، وبدر موسى، ومحمود النيرب، ومحمد حجاج، وعمران أبو بلال، وأحمد البهداري، وأهدر أحمد عطا جربوع، وعماد فحجان، بينما أحرز لبيت حانون أسامة عويضة، ويوسف شلدان، وجمال الأفغاني، ونضال حجاج، وفراس الأسمر، وأضاع محمد أبو ريالة، ومسلم السماعنة، ومحمود عارضة.

ومن المنتظر أن يتقابل خدمات رفح في الدور الثاني من البطولة مع المتأهل من لقاء خدمات خانيونس والأمل المقرر يوم الثلاثاء المقبل.

وحكم المباراة: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

بدوره، تفوق أهلي غزة "العائد للدرجة الممتازة" على اتحاد خانيونس "ثالث الدرجة الممتازة" بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل هدف المباراة بلال عساف في الدقيقة 28، ليقود فريقه للدور الثاني، وينتظر المتأهل من لقاء شباب جباليا ونماء المقرر الأحد للعب معه.

وقاد اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمد، ومروان خطاب للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

وتجاوز اتحاد الشجاعية "سادس الدرجة الممتازة" عقبة خدمات دير البلح "الهابط حديثاً للدرجة الثانية" بثلاثية مقابل هدفين، في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وأحرز ثلاثية الشجاعية سالم وادي بالدقيقة 30، وأحمد حرارة في الدقيقة 39، وفرج جندية من ركلة جزاء بالدقيقة 54، فيما سجل لخدمات "الدير" عبد الرحمن صالح في الدقيقة 89، ومحمد عبد اللطيف موسى بالدقيقة 91.

وينتظر اتحاد الشجاعية المتأهل من لقاء القادسية وأهلي النصيرات المقرر الاثنين للعب معه في دور الـ 16 من البطولة.

وتكون طاقم حكام المباراة من: سعيد عبد الوهاب للساحة، وساعده فادي السمهوري، وإسلام الشخريت للخطوط، وهيثم لقان رابعاً.

أما بيت لاهيا "الهابط من الدرجة الأولى" فتفوق على شباب الزيتون "الهابط من الدرجة الثالثة" بهدفين دون رد، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون ثنائية "اللهاونة" مدحت السيد في الدقيقتين 43، و88 على التوالي، ليترقب بيت لاهيا مباراة شباب رفح وخدمات المغازي المقررة يوم الاثنين المقبل، ليلعب مع الفائز منهما في الدور الثاني من البطولة.

وحكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومحمد أبو شعبان للخطوط، وأمين عويص رابعاً.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الدور الأول من البطولة الأحد، حيث يلعب الصداقة مع خدمات البريج في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وخدمات الشاطئ مع الجلاء بملعب اليرموك في مدينة غزة، وخدمات النصيرات مع جماعي رفح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وشباب جباليا مع نماء بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

#كأس غزة #كأس المرحوم محمد المزين #الدور الأول

م ح

الموضوع الســـابق

الأولمبي الوطني يمطر شباك سيريلانكا بالتسعة

الموضوع التـــالي

حَكَم دولي فلسطيني يشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل