الأخبار

تصفيات أمم أسيا

الأولمبي الوطني يمطر شباك سيريلانكا بالتسعة

22 آذار / مارس 2019. الساعة 06:00 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

المنتخب الأولمبي الفلسطيني
المنتخب الأولمبي الفلسطيني
تصغير الخط تكبير الخط

المنامة - صفا

حقق المنتخب الأولمبي اوطني الفلسطيني مساء الجمعة انتصاراً كبيراً على منتخب سيريلانكا بتسعة أهداف نظيفة، في مستهل مشواره بتصفيات آسيا، لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضاً البحرين الدولة المنظمة، وبنجلاديش.

وحصد المنتخب الوطني أول 3 نقاط، فيما يخوض مباراته الثانية في التصفيات أمام بنجلاديش يوم الأحد المقبل. 

وسجل أهداف اوطني محمود عويسات، ويوسف امغامس "هدفان"، وعدي الدباغ، وداوود العراقي، ومحمود سلمي، وموسى فراوي من ركلة جزاء، ورائد الدحلة من ركلة جزاء أخرى، وسعدو عبد السلام.

وتقدم المنتخب الأولمبي الوطني بشكل مبكر عبر محمود عويسات في الدقيقة السابعة، وأضاف النجم الجديد يوسف مغامس الهدف الثاني بعدها بدقيقتين، فيما عزز القائد عدي الدباغ تقدم "الفدائي" بالثالث.

وبعد مرور نصف ساعة، عاد نجم الشوط الأول يوسف امغامس وعزز تقدم الوطني بالهدف الرابع من كرة جميلة انفرد من خلالها بالحارس وراوغه وسجل.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال، واستمر تفوق الوطني، وأضاف داوود العراقي لاعب برلين الألماني الخامس من تسديدة قوية من خارج المنطقة، فيما دون البديل محمود سلمي الهدف السادس.

ونال الأولمبي ركلتي جزاء في ظرف 3 دقائق وتحديداً عند الدقيقتين 69، و72 على التوالي، فسجل موسى فيراوي السابع، ورائد الدحلة الثامن، فيما اختتم قلب الدفاع سعدو عبد السلام مهرجان الأهداف محرزاً التاسع.

#تصفيات أمم أسيا #فلسطين #سيريلانكا

م ح

الموضوع الســـابق

انطلاق ماراثون دولي ببيت لحم بمشاركة 8 آلاف عداء

الموضوع التـــالي

تأهل "الأخضر" والأهلي والشجاعية و"اللهاونة" للدور الثاني

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل