الأخبار

وقفة تضامنية بغزة نصرة للأقصى والأسرى

21 آذار / مارس 2019. الساعة 02:42 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

نظمت رابطة رابطة علماء فلسطين ووزارة الأوقاف والأسرى وقفة تضامنية مع الأقصى والأسرى، اليوم الخميس، أمام مسجد الكتيبة بمدينة غزة.

وطالب النائب سالم سلامة نائب رئيس رابطة علماء فلسطين علماء الأمة بأخذ دورهم في حشد الإمكانيات وتفعيل كافة الطاقات، لنصرة قضية الأقصى والأسرى، واستثمار خطب الجمعة، وعقد المؤتمرات، والندوات، لخدمة هذه القضية الانسانية العادلة، وفضح ممارسات الاحتلال وجلاديه، وبيان ما يقاسيه الأسرى الفلسطينيون في سجون الصهيونية النازية.

كما طالب بنصرة أقصانا لتخليصه وتحريره من أيدي قتلة الأنبياء ، مع تأكيدنا على أن نصرة أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال وتحريرهم ودعمَهم مادياً ومعنوياً وفي كل المحافل فريضةٌ شرعيةٌ وضرورةٌ إنسانيةٌ لا يتخلف مع القدرة عليها إلا آثم.

ودعا كافة الزعماء والرؤساء وأصحاب القرار في العالم الحر لممارسة الضغوط على سلطات الاحتلال؛ التي تنتهك كل الشرائع والأعراف والقوانين المعنية بقضية الأقصى والأسرى.

وحث جمهورية مصر العربية رئيساً وحكومة وشعباً بصفتها الراعية والضامنة لاتفاق صفقة وفاء الأحرار، لاتخاذ موقف جاد ومسؤول تجاه الخروقات الخطيرة التي يمارسها الاحتلال ضد أسرانا الأبطال، وخاصة أسرى محرري صفقة وفاء الأحرار.

وناشد جميع فئات شعبنا المرابط ومؤسساته وقواه الحية للتوحد في وجه سلطات الاحتلال الذي ينتهك حرمات مقدساتنا وعلى رأسها الأقصى ويذيق أسرانا ألوان العذاب صباح مساء.

ع ق

الموضوع الســـابق

الحمد الله يستقبل وفدا من وجهاء مدينة نابلس

الموضوع التـــالي

"التربية" تعلن عن منح دراسية في بولندا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل