الأخبار

"الاعلام" و"التعاون الإسلامي" تناقشان تفعيل قرارات خاصة بالقدس

19 آذار / مارس 2019. الساعة 05:00 بتوقيت القــدس.

أخبار » قدس

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

بحث الناطق باسم حكومة تسيير الأعمال ووكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود في مكتبه الثلاثاء مع ممثل منظمة التعاون الاسلامي السفير أحمد الرويضي سبل تفعيل قرارات اللجنة الدائمة للإعلام والشؤون الثقافية في منظمة التعاون الإسلامي الأخيرة حول القدس.

وطالب المحمود بضرورة تفعيل القرارات التي تنبتها المنظمة في اجتماعاتها وخاصة ما تعلق منها بتكثيف إنتاج المواد الإعلامية والتبادل الإعلامي وعقد الندوات الخاصة بالقدس لمواجهة حالة الاستلاب والتفريغ والإحلال.

ومن جهته، أطلع الرويضي المحمود على دور مكتب المنظمة في فلسطين وعلى قرارات اللجنة الدائمة للإعلام والشؤون الثقافية للمنظمة في دورتها الأخيرة، والتي تهدف لتكثيف الجهد الإعلامي المتعلق بمدينة القدس.

واتفق الطرفان على تفعيل البند السابع الخاص بتعزيز التنسيق مع لجنة القدس ووزارة الإعلام في فلسطين لعقد ندوات حول القدس والاعتداءات التي يتعرض لها المسجد الاقصى وكافة المقدسات في كافة العواصم الإسلامية، والبند الثامن المتعلق بقرارات اللجنة التي اعتمدت في اجتماعها الأخير والخاصة بتكثيف الانتاج الاعلامي وتبادل البرامج الإعلامية بين الدول الاعضاء، وتم اعتماد آليات للعمل الإعلامي المشترك.

أ ك

الموضوع الســـابق

"منظمات الهيكل" تدعو لاقتحامات واسعة للأقصى الخميس

الموضوع التـــالي

67 مستوطنًا يقتحمون الأقصى واعتقال حارس وسيدة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل