الأخبار

لتقديم خدمات الحلول التكنولوجية المتكاملة ICT

"الإسلامي الفلسطيني" وبالتل يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

17 آذار / مارس 2019. الساعة 11:44 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

وقعت شركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل) إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية والبنك الاسلامي الفلسطيني اتفاقية شراكة لتزويد البنك بخدمات الحلول التكنولوجية المتكاملة ICT وربط الفروع والمكاتب وأجهزة الصراف الآلي عبر تقنية الالياف الضوئية.

وجرى توقيع الاتفاقية- وفق بيان للشركة وصل "صفا"- بين مدير عام البنك الاسلامي الفلسطيني بيان قاسم ومدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل) معن ملحم في مركز "بالتل" لقطاع الأعمال بمدينة رام الله.

وأوضح قاسم أن هذه الاتفاقية ستمكّن البنك من ربط كافة الفروع والمكاتب وأجهزة الصراف الآلي بشبكة رئيسية واحتياطية عبر تقنية الألياف الضوئية.

وأضاف "نفخر بالشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا مع شركة الاتصالات والتي تمكننا من تزويد عملائنا بأكثر الخدمات تميزاً مما ينعكس على رضا العميل وثقته بنا".

وأكد قاسم أن أمن المعلومات وسريتها يعتبر أولوية قصوى لدى البنك الى جانب تقديم خدمات مصرفية مميزة بمعايير عالمية.

وأشار إلى أن الخدمات الالكترونية للبنك الإسلامي الفلسطيني تشهد نمواً متسارعاً، لتلائم احتياجات الجمهور وتواكب التطور العصري في قطاع تكنولوجيا المعلومات الأمر الذي يجعلنا أكثر اهتماماً بمواكبة كل ما هو جديد في هذا المجال كون المواطن يبحث دوماً عن أسهل الطرق لتلبية احتياجاته في كافة أمور الحياة.

وفيما يتعلق بالخدمات المقدمة من خلال الاتفاقية، أوضح ملحم أن الاتفاقية تشمل تقديم كل ما يحتاجه البنك من أنظمة وحلول تكنولوجية ليتمتع المواطن الفلسطيني بأكثر الخدمات التكنولوجية تطوراً.

ولفت إلى أن الاتفاقية تأتي ضمن العلاقة الاستراتيجية مع البنك الإسلامي والذي يعتبر من أهم البنوك العاملة في فلسطين، والتي تتمثل في تبادل الخبرات والمعلومات للنهوض بالخدمات التكنولوجية والالكترونية التي يقدمها البنك من خلال استخدام الخدمات التي تقدمها "بالتل".

وأشار الى أن "بالتل" تعتبر الشركة الأولى التي تنفرد وتتميز بتقديم خدمات الحلول التكنولوجية المتكاملة ICT لكافة الشركات والمؤسسات الفلسطينية.

وأشار مدير إدارة المبيعات في شركة الاتصالات لؤي أبو شخيدم إلى أن "بالتل" تستمر وفق استراتيجيتها لعام 2019 باستقطاب الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية وذلك من خلال مواصلة استثمارها في البنية التحتية الفلسطينية.

وذكر أنها قدمت بالبداية خدمات مراكز البيانات لـ كبرى الشركات والبنوك وأكملت توجهها بتزويدهم بخدمات الحلول التكنولوجية المتكاملة لمواكبة التطور التكنولوجي الكبير الذي نشهده في عصرنا الحالي.

ومن الجدير ذكره أن "بالتل" بدأت منذ مطلع العام 2019 بتقديم خدمات نوعية كخدمات الحلول التكنولوجية المتكاملة ICT وستواصل استثمارها في البنية التحتية الفلسطينية وتنفيذ المشاريع النوعية التي سيكون من شأنها تشكيل نقطة تحول في قطاع الاتصالات الفلسطيني.

ا م/ أ ج

الموضوع الســـابق

الطقس: أجواء باردة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة

الموضوع التـــالي

الحساينة: تحويل أكثر من 2 مليون دولار لمشاريع البنية التحتية بغزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل