الأخبار

أمواج تُكرم أبطال الموسم الكروي 2018/2019

15 آذار / مارس 2019. الساعة 12:31 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية أبطال الموسم الرياضي 2018/2019 في الحفل الذي أقيم مساء الخميس بقاعة رشاد الشوا وسط مدينة غزة.

وحضر الحفل القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان، ورئيس مؤسسة أمواج عبد السلام هنية، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، ومدير عام شركة "أوريدو" في غزة هيثم أبو شعبان، ورؤساء بلديات القطاع، والعديد من الشخصيات الرياضية، والمؤسسات المختلفة.

وقدمت أمواج مكافآت مالية للأندية المتوجة بألقاب الدوري بدرجاته المختلفة، حيث حصل فريق خدمات رفح بطل دوري أوريدو الممتاز على 10 آلاف دولار، و5 آلاف دولار لبيت حانون الرياضي بطل الدرجة الأولى، و2000 دولار لناديي الأقصى، ونماء أبطال دوري الدرجة الثانية للفرعين، و1500 دولار لناديي شباب الزوايدة، وفلسطين أبطال دوري الدرجة الثالثة، بالإضافة لمكافآت مالية للتشكيلة المثالية التي اختارتها المؤسسة مع ختام الدوري الممتاز.

وقال هنية: "نلتقي اليوم لنحتفل بتتويج أبطال الموسم الرياضي من قبل مؤسسة أمواج التي كانت على مدار المواسم الستة الماضية تحتفل بالأندية المتوجة في مختلف الألعاب الرياضية".

وأضاف: أمواج تلبى رسالة الفخر والكبرياء من خلال الشركاء بدول قطر، والسعودية، واليابان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، لتحقيق حلم عام البنية التحتية الرياضية، لتكتمل الفرحة بافتتاح ملعب رفح البلدي جنوب القطاع في الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري.

وهنأ هنية منتخب كرة القدم الشاطئية على إنجاز التأهل للمربع الذهبي بالبطولة الآسيوية المقامة حالياً في تايلاند، متمنياً أن يصل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم.

ووجه هنية شكره للمجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة جبريل الرجوب، والوزير عصام القدمي أمين عام المجلس الأعلى على الجهود الكبيرة في تقديم المنحة المالية لأندية قطاع غزة، متمنياً أن تزيد في العام المقبل لحاجة الأندية للدعم المادي، كما شكر شركة "أوريدو" راعي الدوري الممتاز، مطالباً بزيادة الحصة المالية لأندية غزة، وشركة "جوال" راعي المنتخب الوطني، والألعاب الرياضية المختلفة.

وأشاد هنية بدور الإعلام الرياضي، وعلى رأسه مؤسسة أمواج في تغطية المسابقات الرياضية التي ينظمها اتحاد القدم، مثمناً دور رجال الشرطة في تأمين المباريات.

كما شكر هنية اتحاد القدم، ولجانه المختلفة على الجهود الكبيرة التي يبذلها على مدار الموسم الرياضي من أجل إنجاح المسابقات الرياضية.

من جهته، نقل أبو سليم تحيات الرجوب، مقدماً تهانيه للأندية المتوجة بألقاب الدوري العام بدرجاته المختلفة، ووجه أبو سليم شكره الكبير لكل من ساهم في إنجاح الموسم الرياضي على صعيد الإعلام، والشرطة، ولجان الاتحاد، وهنأ منتخب الشاطئية على إنجاز التأهل لنصف نهائي البطولة الآسيوية، متمنياً أن يصل لبطولة كأس العالم.

وفي نهاية الحفل قدمت أمواج دروع التكريم للأندية المتوجة ببطولة الدوري العام بدرجاته المختلفة.

#أمواج #تكريم

م ح

الموضوع الســـابق

ركلات الترجيح تحدد هوية المتأهلين لنصف نهائي "طوكيو 3"

الموضوع التـــالي

خسارة قاسية لوطني الشواطئ بنصف نهائي أمم أسيا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل