الأخبار

جو مغبر وجاف وماطر اليوم ومنخفض جوي غدًا

13 آذار / مارس 2019. الساعة 07:55 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى غائم، جافًا ومغبرًا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة نهارًا، وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا والبحر مائجًا.

وهذه الليلة -وفق الأرصاد- تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة الى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة  الى نشطة السرعة والبحر مائجا.

وغدا الخميس تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائما إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة إلى شديدة البرودة.

وتسقط زخات أمطار متفرقة على مختلف المناطق تكون غزيرة أحيانًا ومصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا.

وبعد غد الجمعة تنبأت الدائرة بأن يكون الجو غائما جزئيا، مع ارتفاع على درجات الحرارة وبقاء الجو باردا، وبقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

ويوم السبت القريب تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائما ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة الى شديدة البرودة.

وتسقط زخات أمطار متفرقة قد تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا .

وحذرت الدائرة المواطنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية، والتزحلق على الطرقات.

د م

الموضوع الســـابق

مصور من غزة يفوز بجائزة "التصوير الجوي" الدولية

الموضوع التـــالي

20 ألف دينار والأشغال الشاقة 15 سنة لمدان بالإتجار بالمخدرات

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل