الأخبار

رونالدو: وقعت ليوفنتوس من أجل هذه الليالي السحرية

13 آذار / مارس 2019. الساعة 01:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

رونالدو
رونالدو
تصغير الخط تكبير الخط

تورينو - صفا

أوضح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي سبب قرار النادي بشرائه في الصيف الماضي، عقب قيادته "للبيانكونيري" للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثية لهدفين بمجموع مباراتي دور الـ 16 للبطولة.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كان يجب أن تكون تلك الليلة هي ليلة خاصة، وبالفعل كانت كذلك، ليس فقط بسبب الأهداف، لكن بالنسبة للفريق وموقفه الهائل".

وأضاف: "هذه هي العقلية التي نحتاجها في دوري أبطال أوروبا، ونحن على المسار الصحيح".

وحول يوفنتوس هزيمته في الذهاب بهدفين نظيفين، إلى فوز بثلاثية، ليحقق "الريمونتادا" لأول مرة في تاريخه بالمرحلة الإقصائية، بعد هزيمته بثنائية في ملعب أتلتيكو "واندا ميتروبوليتانو".

وتابع "الدون": "هذا هو السبب في خطوة يوفنتوس بشرائي، لكي أساعد في صنع ليالي سحرية مثل هذه، أتلتيكو فريق صعب مواجهته، لكننا كنا أقوياء أيضًا، وأثبتنا أننا نستحق المرور والتأهل".

وختم: "أمر مبكر جدًا الحديث عن النهائي، علينا أن نأخذها خطوة بخطوة في ذلك التوقيت".

معادلة
في سياق متصل، ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن رونالدو تمكن من معادلة ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، من حيث عدد "الثلاثيات" المُسجلة في تاريخ البطولة.

وأشارت إلى أن رونالدو وصل إلى "الهاتريك" رقم 8 في مشواره بدوري الأبطال، ليعادل البرغوث الأرجنتيني ميسي، باعتبارهما أكثر اللاعبين تسجيلاً للثلاثيات في تاريخ البطولة.

#دوري أبطال أوروبا #يوفنتوس #رونالدو

م ح

الموضوع الســـابق

"هاتريك" رونالدو يقود يوفنتوس لإقصاء أتلتيكو مدريد

الموضوع التـــالي

الاتحاد الأوروبي يتدخل ضد نيمار

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل