الأخبار

فوزان لليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

10 آذار / مارس 2019. الساعة 08:55 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ليفربول - صفا

عاد الفارق بين المتصدر مانشستر سيتي ومطارده ليفربول إلى نقطة واحدة، عقب فوز الأخير مساء الأحد على ضيفه بيرنلي برباعية لهدفين على ملعب "أنفيلد" ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم بيرنلي أولاً بهدف أحرزه أشلي ويستوود في الدقيقة السادسة، قبل أن يسجل ليفربول 3 أهداف عن طريق روبرتو فيرمينو "هدفان" بالدقيقتين 19، و67 على التوالي، وساديو ماني في الدقيقة 29، ثم قلص يوهان جودموندسون الفارق بالدقيقة 91، ليسجل ماني الهدف الثاني له في اللقاء بالدقيقة 93.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 73 نقطة، مقابل 74 لمانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 30 بالمركز 17.

بدوره، تمكن آرسنال من إسقاط ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل، في مباراة جمعت بينهما على ملعب "الإمارات".

وسجل جرانيت تشاكا هدف "المدفعجية" الأول في الدقيقة 12، بينما أضاف بيير إيميريك أوباميانج الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 69.

وبهذه النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى 60 نقطة، ليتجاوز مانشستر يونايتد ويقفز للمركز الرابع في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الأخير عند 58 نقطة، ليهبط للمركز الخامس.

تعادل


وسقط تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه وولفرهامبتون بهدف لمثله على ملعب "ستامفورد بريدج"، وأحرز المكسيكي راؤول خيمينيز هدف وولفرهامبتون في الدقيقة 56، ورد البلجيكي إيدين هازارد بهدف تشيلسي بالدقيقة 92.

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 57 نقطة من 29 مباراة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 44 نقطة بالمركز السابع.

#الدوري الإنجليزي #ليفربول #أرسنال

م ح

الموضوع الســـابق

قطار برشلونة يدهس رايو فاليكانو بثلاثية

الموضوع التـــالي

الزمالك يفوز برباعية ويعزف سيمفونية أمام جورماهيا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل