الأخبار

واد النيص يُقصي شباب الخليل من كأس الضفة

08 آذار / مارس 2019. الساعة 10:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

ترجي واد النيص
ترجي واد النيص
تصغير الخط تكبير الخط

دورا - صفا

صعد فريق ترجي واد النيص الجمعة إلى دور الثمانية من مسابقة كأس كرة القدم في الضفة الغربية المحتلة، بعد التفوق على شباب الخليل بركلات الترجيح 4 ـ 2، بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت ضمن دور الـ 16 للبطولة.

وضرب ترجي واد النيص موعداً مع العيسوية الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء شباب الظاهرية بركلات الترجيح (3ـ 2).

وتمكن واد النيص من التقدم أولاً عن طريق أشرف نعمان من ركلة جزاء في الدقيقة 28، فيما نجح إياد الأعسم في إدراك التعادل لشباب الخليل بالدقيقة 57.

وفي ركلات الترجيح فاز الترجي 4 ـ 2، حيث سجل له أشرف نعمان، وخضر يوسف، وسميح يوسف، وحسن يوسف أبو حماد، أما شباب الخليل فسجل له تامر طاطور، ومحمد أبو راس، وأهدر له مهند فنون، وعبد الحميد أبو حبيب.

نجاة


بدوره، صعد ثقافي طولكرم إلى الدور ربع النهائي من المسابقة، بعد الفوز على شباب العبيدية بركلات الترجيح 12 ـ 11، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
 
ومن المقرر أن يواجه ثقافي طولكرم في دور الثمانية الفائز من لقاء مركز الأمعري ومركز طولكرم الذي سيقام السبت، في ختام لقاءات ثمن النهائي.

وفشل الفريقان في هز الشباك، رغم الفرص التي لاحت لهما، خاصة الثقافي الذي أهدر العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بفوزه بنتيجة كبيرة، فيما اعتمد العبيدية على الهجمات المرتدة عبر نجمه ومهاجمه عرفات عبيد.
 
وفي ركلات الترجيح، سدد كل فريق 13 ركلة، حيث سجل "العنابي" 12 ركلة، فيما سجل العبيدية 11.

وسجل ركلتين لثقافي طولكرم أسامة الصباح، ورضا الدعمة، ونفذ باقي الركلات بنجاح كرم عوض، وحمد قطاميش، وأدهم خويلد، وعلاء اليحيى، وعلاء قطاميش، ووسيم عقاب، ونمر واصف، وبراء خروب، فيما أهدر عبد الكريم أبو شنب، وسجل مراد العيساوي ركلتين للعبيدية، بجانب ركلة لأحمد نضال، ومحمد هاشم، ومهند زواهرة، ومحمد أبو ربيع، ومعتصم العيساوي، وعرفات صبيح، وشادي عدنان، ومحمد يوسف العصا، ويوسف ردايدة، وأهدر أحمد نصار، وعادل زواهرة.

بدوره، فاز مركز بلاطة على مؤسسة البيرة بهدفين نظيفين.

#كأس الضفة #ترجي واد النيص #شباب الخليل

م ح

الموضوع الســـابق

8 فرق تتأهل للدور الرابع من بطولة طوكيو للشباب

الموضوع التـــالي

الإيطالي كوزين مديرًا فنيًا لأهلي الخليل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل