الأخبار

يزعم أنه مفيد للصحة

بريطاني يشرب بوله يوميًا

07 آذار / مارس 2019. الساعة 08:58 بتوقيت القــدس.

أخيرة » أخيرة

تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

فتحت آلام في المعدة الطريق أمام بريطاني من أجل تجريب وصفة "غير عادية" لتجاوز معاناته مع المرض. الشاب -الذي يشتغل في مجال تصميم الديكور- يشرب بوله يوميا ويزعم أنه يشعر بصحة وسعادة وذكاء أكبر.

قبل سنوات، وقعت عينا فابيان فاركوهارسون (37عامًا) على مقال يزعم أن هناك "فوائد صحية" لشرب البول.

فاركوهارسون -الذي يسكن في مدينة شيفيلد ويصمم الديكور الداخلي هناك- لم يضع وقتاً طويلاً لتجريب هذه "الممارسة الغريبة" وفق ما أورد موقع صحيفة "ديلي ميل".

وأوضح نفس المصدر أن فاركوهارسون يشرب بوله صباح كل يوم منذ سنوات، ويشعر بأنه أفضل من أي وقت مضى، ويدعي أن طعمه مثل البيرة المرة. وأضاف أن هذا جعله يشعر بصحة وسعادة وذكاء أكبر.

ونقل موقع صحيفة "ديلي ستار" عن مصمم الديكور الداخلي قوله "كنت أبحث عن أدوية بديلة عندما قرأت عن شرب البول. لقد كنت دائماً منفتحاً بخصوص هذا النوع من الأشياء. ولهذا السبب قررت تجريب ذلك".

وفي نفس السياق، أفاد موقع صحيفة "ميرور" أن رحلة فاركوهارسون في البحث عن "علاجات بديلة" بدأت سنة 2013 حيث كان يعاني آنذاك من آلام مستمرة بالمعدة ولم يتمكن الأطباء من علاج تلك الآم، حسب نفس المصدر.

طعم مر

وعن أيامه الأولى وعادته الغريبة، يقول فاركوهارسون "كان طعمه (في البداية) مراً مثل الجعة (الخمر). فقد كان قوياً لكن طعمه لم يكن مخيفاً، لم أجد أي مشكلة في إنهاء شرب كأس من البول".

وأكد فاركوهارسون أنه بدأ يشعر بأنه بحالة رائعة "لقد كنت حقاً اتقد حيوية ونشاطاً. والآن لا يمر أي يوم من دون أن أشرب (البول) وأنصح كل شخص للقيام بذلك".

يُذكر أن الأطباء لا ينصحون أبدا بشرب البول، بل يجب تفادي شرب البول لمن يُعانون من ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض السرطان، فضلاً عن أمراض الكلى والقلب والأوعية الدموية، حسب ما أورد موقع "هايل براكسيس" الألماني.

المصدر : دويتشه فيلله

د م

الموضوع الســـابق

تركيا تفتتح أكبر مساجدها

الموضوع التـــالي

مكافأة مالية لمن يتزوج ابنة مليونير تايلاندي


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل