الأخبار

الدوري الإنجليزي الممتاز

إيفرتون يجبر ليفربول على التعادل ويهدي الصدارة للسيتي

03 آذار / مارس 2019. الساعة 08:52 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ليفربول - صفا

قدم فريق إيفرتون هدية ثمينة لحامل اللقب مانشستر سيتي بتعادله مع جاره وضيفه ليفربول بدون أهداف مساء الأحد على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، يفرط ليفربول بفرصة استعادة الصدارة من مانشستر سيتي بعدما ارتفع رصيده إلى 70 نقطة، مقابل 71 لحامل اللقب، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر.

وأجرى مدرب ليفربول يورجن كلوب تعديلاً وحيداً على تشكيلته الأساسية التي تغلبت على واتفورد بخماسية نظيفة يوم الأربعاء الماضي، فشارك القائد جوردان هندرسون مكان المخضرم جيمس ميلنر، في وقت احتفظ فيه المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي بمكانه في التشكيلة على حساب البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي تواجد على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من الإصابة.

فوزان صعبان


بدوره، انتزع تشيلسي فوزاً صعباً من مضيفه فولهام بهدين لواحد، وتقدم تشيلسي بهدف سجله جونزالو هيجواين في الدقيقة 20، وتعادل كالوم تشامبرس لفولهام بالدقيقة 27، قبل أن يسجل جورجينيو فريلو الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 31.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 56 نقطة في المركز السادس، ولديه مباراة مؤجلة مع برايتون، فيما تجمد رصيد فولهام عند 17 نقطة بالمركز 19، وقبل الأخير، ليقترب من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

يذكر أن هذا الفوز هو الـ  17 لتشيلسي في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في ست مباريات، والتعادل في خمس، فيما تعد هذه الخسارة هي العشرين لفولهام في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في أربع مباريات، والتعادل في خمس.

وفي مباراة أخرى، انتزع فريق واتفورد فوزاً صعباً من ضيفه ليستر سيتي بهدفين لواحد، وتقدم واتفورد بهدف سجله تروي ديني بالدقيقة الخامسة، وتعادل ليستر سيتي عن طريق جيمي فاردي في الدقيقة 75، قبل أن يسجل أندري جراي هدف الفوز لواتفورد بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع واتفورد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف وولفرهامبتون، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 35 نقطة بالمركز الحادي عشر.

#الدوري الإنجليزي #إيفرتون #مانشستر سيتي

م ح

الموضوع الســـابق

الزمالك يقهر بيترو أتلتيكو في عقر داره بالكونفيدرالية

الموضوع التـــالي

الزمالك يُحطم لعنة تجاوزت 3 أعوام بالكونفيدرالية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل