الأخبار

الدوري الإنجليزي الممتاز

محرز يقود قطار مانشستر سيتي لعبور بورنموث

02 آذار / مارس 2019. الساعة 08:03 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

بورنموث - صفا

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا خارج الديار أمام بورنموث بهدف دون رد مساء السبت، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع اللاعب الجزائري رياض محرز في الدقيقة 55.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 71 نقطة في صدارة "البريميرليج" بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 34 نقطة بالمركز الثاني عشر.

نجاة

بدوره، تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثية لهدفين، وحملت ثلاثية مانشستر يونايتد توقيع روميلو لوكاكو "هدفان"، وأندرياس بيريرا، فيما سجل يان فاليري، وجيمس وارد هدفي الضيوف.

وأنهى ساوثهامبتون الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله يان فاليري بالدقيقة 26، وفي الشوط الثاني رد مانشستر يونايتد بقوة واستطاع أن يسجل هدفين عن طريق أندرياس بيريرا بالدقيقة 53، وروميلو لوكاكو في الدقيقة 59، لكن جيمس وارد سجل هدف التعادل لساوثهامبتون بالدقيقة 75، قبل أن يتمكن لوكاكو من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 88.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 58 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 27 نقطة بالمركز السابع عشر.

تعادل

وانتهت قمة شمال لندن بين أرسنال ومضيفه توتنهام هوتسبير بالتعادل بهدف لمثله على ملعب "ويمبلي"، وتقدم الويلزي أرون رامزي للضيوف بالدقيقة 16، ورد توتنهام بهدف لهاري كين في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

وأهدر الجابوني بيير إيميريك أوباميانج فرصة ذهبية لفوز أرسنال، عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع أرسنال بهذا التعادل رصيده إلى 57 نقطة في المركز الخامس، وبفارق 4 نقاط وراء صاحب المركز الثالث توتنهام.

وفي مباريات أخرى، فاز كريستال بالاس على بيرنلي بثلاثية لهدف، ووولفرهامبتون على كارديف سيتي بهدفين نظيفين، وبرايتون على هيديرسفيلد تاون بهدف دون رد.

#الدوري الإنجليزي #مانشستر سيتي #بورنموث #رياض محرز

م ح

الموضوع الســـابق

فالنسيا يضرب موعداً مع برشلونة بنهائي كأس الملك

الموضوع التـــالي

برشلونة يواصل إهانة الريال ويقتل أحلامه في "الليجا"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل