الأخبار

الجلاء يرسل خدمات دير البلح للدرجة الثانية

02 آذار / مارس 2019. الساعة 06:18 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

هبط فريق خدمات دير البلح لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة, بعد خسارته أمام ضيفه الجلاء بهدفين لثلاثة مساء السبت في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع, ضمن منافسات الأسبوع 21، وقبل الأخير من دوري الدرجة الأولى.

وسجل ثلاثية الجلاء أحمد الزعانين في الدقيقة 28, وعبد الفتاح يونس بالخطأ في مرماه بالدقيقة 83, وأحمد العمواسي في الدقيقة 85, بينما أحرز هدفي خدمات "الدير" محمد عبد اللطيف موسى بالدقيقة 37, وأحمد الزريعي في الدقيقة 66.

ورفع الفائز رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس, وبقي رصيد الخاسر 18 نقطة بالمركز 12، والأخير، وهبط رسمياً بعدما بات يتأخر بفارق 4 نقاط عن التفاح صاحب المركز العاشر الذي يؤمن بقاء صاحبه في الدرجة الأولى، ومع بقاء 3 نقاط فقط متاحة في البطولة.

وفي مباراة أخرى, تعادل التفاح مع بيت لاهيا بدون أهداف في ملعب فلسطين بمدينة غزة، لتنحصر بطاقة الهبوط الثانية بينهما.

وشهد اللقاء طرد لاعب "اللهاونة" كرم البدي بعد نهاية المباراة لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، ورفع التعادل رصيد التفاح إلى 22 نقطة في المركز العاشر، وبفارق المواجهات المباشرة خلف القادسية، أما بيت لاهيا فوصل رصيده إلى 19 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير، وبات بحاجة للفوز في الجولة القادمة مع خسارة التفاح ليؤمن البقاء بالدرجة الأولى.

بدوره، فاز أهلي غزة على مضيفه القادسية بثلاثية نظيفة في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز ثلاثية الأهلي بلال عساف "هدفان" بالدقيقتين 43، و84 على التوالي، وأحمد المدهون في الدقيقة 37، ليرفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، ويتوقف رصيد القادسية عند 22 نقطة بالمركز التاسع.

وبنفس النتيجة تفوق خدمات النصيرات على العطاء في ملعب النصيرات البلدي, حيث سجل الثلاثية فريد الحواجري "هدفان" بالدقيقتين 45، و65 على الترتيب، ومحمود أبو خصيوان في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد خدمات النصيرات إلى 23 نقطة في المركز الثامن، وبفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات المغازي، أما العطاء فتوقف رصيده عند 26 نقطة بالمركز السادس.

وتعادل بيت حانون الرياضي مع ضيفه خدمات المغازي بهدفين لمثلهما بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون هدفي "الحوانين" محمد أبو ريالة بالدقيقة 35، وأحمد سعد في الدقيقة 68، أما هدفي المغازي فسجلهما محمد زهد بالدقيقة 77، ومحمد الرجودي في الدقيقة 94، وتعرض أبو ريالة للطرد بعد نهاية الشوط الأول لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك، يصل رصيد "الحوانين" إلى 51 نقطة في الصدارة، ويحصل خدمات المغازي على النقطة 23 بالمركز السابع.

وبمباراة ترتيبيه، تفوق الزيتون على ضيفه خدمات البريج بثلاثية لهدفين في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وسجل ثلاثية الزيتون يحيى عزام، ومحمد الظاظا، وعبد الرحمن وشاح بالدقائق 37، و71، و77 توالياً، وأحرز للبريج إبراهيم وشاح من ركلة جزاء، وحازم قفة في الدقيقتين 58، و85 على التوالي.

ورفع الزيتون رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، وبفارق نقطة واحدة خلف البريج بالذات الذي يحتل المركز الثالث.

مباريات الأحد

وتفتتح مباريات الأسبوع 21، وقبل الأخير من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يتقابل خدمات رفح مع الصداقة بملعب فلسطين في مدينة غزة، وشباب جباليا مع غزة الرياضي بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وبيت حانون الأهلي مع خدمات الشاطئ في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وخدمات خانيونس مع هلال غزة بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #الجلاء #خدمات دير البلح

م ح

الموضوع الســـابق

بدوان رئيساً جديداً لنادي الزيتون

الموضوع التـــالي

أبو خصيوان يسجل الهدف 300 بالدرجة الأولى في غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل