الأخبار

دوري المحترفين

بلاطة يعزز صدارته بانتصار عريض على الأمعري

01 آذار / مارس 2019. الساعة 11:22 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

مركز بلاطة
مركز بلاطة
تصغير الخط تكبير الخط

البيرة - صفا

عزَّز فريق مركز بلاطة صدارته لدوري "القدس" للمحترفين بالضفة الغربية المحتلة، بعد الفوز على مركز الأمعري برباعية لهدف مساء الجمعة على ملعب ماجد أسعد بالبيرة ضمن الجولة 15 من البطولة.

ورفع بلاطة رصيده إلى 33 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن شباب الخليل الوصيف الذي مُني بخسارة على أرضه، بينما توقف رصيد الأمعري عند 17 نقطة في المركز العاشر.

وبدأ بلاطة اللقاء مباشرة ولم يدع الفرصة لأصحاب الأرض لمحاولة فرض إيقاعه على اللقاء، فسجل مبكرًا عن طريق ليث خروب، وأعقبه فادي سلبيس بتسجيل الهدف الثاني.

وعزَّز المخضرم مراد إسماعيل تقدم فريقه بالهدف الثالث، فيما أضاف محمود أبو وردة الهدف الرابع، أما هدف الأمعري الوحيد فسجله اللاعب يحيى السباخي.

بدوره، حقق فريق هلال القدس فوزاً مهماً على مضيفه شباب الخليل بهدفين مقابل هدف، وجاء فوز هلال القدس بعشرة لاعبين، بعد طرد قائده تامر صلاح قبل نهاية الشوط الأول.

وتقدم شباب الخليل بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 40 عن طريق تامر طاطور، قبل أن يرد الضيوف بهدفين حملا توقيع محمد سمار، وعدي الدباغ بالدقيقتين 66، و76 على التوالي.

ورفع هلال القدس رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري، وبفارق نقطة وحيدة خلف شباب الخليل، ويمتلك أبناء القدس مباراتين مؤجلتين. 

وفي لقاء آخر على ملعب طولكرم، تعمق جبل المكبر في المناطق الآمنة، بعد فوزه على مضيفه مركز طولكرم بهدفين لواحد.

ورفع المكبر رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع، بينما ظل المركز في ذيل الترتيب برصيد 5 نقاط، واقترب كثيراً من الهبوط.

وتمكن زهير شعبان من افتتاح النتيجة في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني عزز شهاب القمبر تقدم فريقه بالهدف الثاني، فيما قلص منصور مصلح النتيجة قبل نهاية المباراة.

#دوري المحترفين #مركز بلاطة #مركز الأمعري

م ح

الموضوع الســـابق

تأهل 16 فريقاً للدور الثالث من بطولة طوكيو للشباب

الموضوع التـــالي

بدوان رئيساً جديداً لنادي الزيتون

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل