الأخبار

ليفربول يجتاح واتفورد ويحتفظ بصدارة البريميرليج

28 شباط / فبراير 2019. الساعة 12:35 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ليفربول - صفا

عاد فريق ليفربول إلى طريق الانتصارات، بعد الفوز على واتفورد بخمسة أهداف نظيفة مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز أهداف ليفربول ساديو ماني "هدفان"، وأوريجي، وفان دايك "هدفن" في الدقائق التاسعة، و20، و66، و80، و83 على التوالي.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 69 نقطة في صدارة جدول "البريميرليج"، بينما توقف رصيد واتفورد عند 40 نقطة بالمركز السابع.

ملاحقة متواصلة


وفي مباراة من جانب واحد، فاز مانشستر سيتي على ضيفه وستهام يونايتد بهدف دون مقابل، سجله سيرجيو أجويرو بالدقيقة 59 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد السيتي إلى 68 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر ليفربول، فيما تجمد رصيد "الهامرز" عند 36 نقطة بالمركز العاشر.

فوز صعب


بدوره، حقق تشيلسي فوزاً صعباً على ضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، أحرزهما بيدرو رودريجيز في الدقيقة 57، وكيران تيريبير بالدقيقة 84 (بالخطأ في مرماه).

وبهذه النتيجة، يرفع تشيلسي رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد توتنهام الثالث عند 60 نقطة ليبتعد عن المتصدر ليفربول بفارق 9 نقاط.

صحوة


وواصل أرسنال صحوته في البطولة، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب فوزه الكبير بخماسية لهدف على ضيفه بورنموث.

وارتفع رصيد أرسنال، الذي حقق فوزه الخامس في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، إلى 56 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد بورنموث، الذي تلقى خسارته الثالثة في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، عند 34 نقطة بالمركز الثاني عشر.

وافتتح النجم الألماني مسعود أوزيل التسجيل مبكرا لأرسنال في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف الأرميني هنريك مخيتاريان الهدف الثاني بالدقيقة 27، وقلص ليس موسيت الفارق بتسجيله هدفا لمصلحة بورنموث، غير أن لوران كوتشيلني أضاف الهدف الثالث لآرسنال في الدقيقة 47.

وعزز الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من تقدم الفريق اللندني بتسجيله الهدف الرابع بالدقيقة 59، لينفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي البطولة برصيد 16 هدفاً، فيما تكفل الفرنسي ألكسندر لاكازيت بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 78.

وفي مباريات أخرى، فاز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس بثلاثية لهدف، وساوثهامتون على فولهام بهدفين دون مقابل.

#الدوري الإنجليزي #ليفربول #واتفورد

م ح

الموضوع الســـابق

برشلونة يصعق الريال بثلاثية ويصعد لنهائي كأس الملك

الموضوع التـــالي

برشلونة يُعادل الكفة مع ريال مدريد في الكلاسيكو

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل