الأخبار

مانشستر سيتي بطلاً لكأس رابطة الأندية الإنجليزية

24 شباط / فبراير 2019. الساعة 09:35 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

فاز فريق مانشستر سيتي بأول ألقابه هذا الموسم، بإحراز كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بتغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح 4-3، إثر انتهاء الزمنين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي على ملعب "ويمبلي".

وهو اللقب السادس لمانشستر سيتي في البطولة، والثالث في السنوات الأربع الأخيرة، ولم يأت بسهولة بعدما قدم تشيلسي مباراة جيدة لا سيما من الناحية الدفاعية، عكس مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري، والتي انتهت بفوز السيتي بسداسية نظيفة.

وكان لافتاً اعتماد مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري على النجم البلجيكي إيدن هازارد كرأس حربة، مقابل جلوس كل من جونزالو هيجواين، وأوليفييه جيرو على مقاعد البدلاء، فيما لعب إيميرسون بالمييري كظهير أيسر، وشارك روس باركلي في خط الوسط على حساب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

في الجهة المقابلة، جلس الألماني إلكاي جوندوجان على مقاعد بدلاء السيتي، وشارك الأوكراني أولكسندر زينتشينكو كظهير أيسر، ما أفسح المجال أمام عودة البرازيلي فرناندينيو كلاعب ارتكاز أمام ثنائي صناعة الألعاب دافيد سيلفا، وكيفن دي بروين.

وفي ركلات الترجيح، أهدر جورجينيو ركلة تشيلسي الأولى، مقابل نجاح كل من سيزار أزبيليكويتا، وإيميرسون، وهازارد، قبل أن يسدد دافيد لويز الركلة الرابعة في القائم، فيما نجح من مانشستر سيتي جوندوجان، وأجويرو، وبرناردو سيلفا، ورحيم سترلينج، وأخفق ليروي ساني.

#كأس رابطة المحترفين الإنجليزية #مانشستر سيتي #تشيلسي

م ح

الموضوع الســـابق

الأهلي ينتفض ويقلب الطاولة على الجونة

الموضوع التـــالي

الزمالك يفلت من الهزيمة أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل