الأخبار

تأهل 17 فريقاً للدور الثاني من بطولة طوكيو للشباب

22 شباط / فبراير 2019. الساعة 11:38 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

جانب من مباريات البطولة
جانب من مباريات البطولة
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تأهل 17 فريقا لدور الـ 32 من بطولة "طوكيو 3" للشباب, التي تجري في قطاع غزة بتمويل من الحكومة اليابانية, وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي, وإشراف اتحاد كرة القدم.

فعلى ملعب فلسطين بمدينة غزة, تغلب هلال غزة على نظيره فلسطين بثلاثية لهدف، وتفوق نماء بصعوبة على المغراقة بهدفين لواحد، وخدمات الشاطئ على المجمع الإسلامي بركلات الترجيح (4/3)، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها.

أما على ملعب اليرموك بغزة, فقد انتصر المشتل على الزيتون برباعية لهدف, وشباب خانيونس على بيت حانون الرياضي بهدفين دون مقابل.

وفي ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع, سحق الصداقة منافسه اتحاد جباليا بثمانية أهداف لهدف, وانتصر اتحاد  الشجاعية على خدمات جباليا (3-2) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وعلى ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع, حسم أهلي النصيرات تأهله على حساب الرباط (4-3) بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله, كما اكتسح الأمل منافسه الشمس برباعية لهدف، وفاز اتحاد خانيونس على اتحاد دير البلح بهدفين لواحد.

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع, فاز الصلاح على الترابط بهدفين دون مقابل, وخدمات البريج على العودة بثلاثية لهدف، وشباب رفح على الجزيرة بهدفين نظيفين.

وعلى ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع, انتصر القادسية على الأقصى بهدفين لهدف, وخدمات المغازي على غزة الرياضي (5-4) بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

أما على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع, فقد تفوق شباب الزيتون على شباب المغازي بهدفين دون مقابل, واليرموك على جماعي رفح (3-1) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف مقابل هدف.

الدور الثاني


ومن المقرر أن تقام مباريات دور الـ 32 من البطولة يوم الجمعة المقبل، حيث أسفرت مباريات هذا الدور عن لقاء الهلال مع الوفاق، وشباب الزيتون مع خدمات النصيرات، والمشتل مع خدمات رفح، والصداقة مع بيت لاهيا، وخدمات البريج مع شباب معن، والأمل مع خدمات خانيونس، واليرموك مع الرضوان، وخدمات المغازي مع بيت حانون الأهلي، ونماء مع الجلاء، وشباب خانيونس مع شباب الزوايدة.

كما يتقابل اتحاد الشجاعية مع أهلي غزة، وأهلي النصيرات مع الصلاح، والقادسية مع خدمات دير البلح، وشباب رفح مع شباب جباليا، وخدمات الشاطئ مع العطاء، واتحاد خانيونس مع التفاح.

#طوكيو 3 #الدور الأول #الدور الثاني

م ح

الموضوع الســـابق

هلال القدس يقلب تأخره أمام جنين لانتصار عريض

الموضوع التـــالي

فلسطين تستضيف الأولمبي المصري في يونيو المقبل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل