الأخبار

الدوري المصري

الأهلي يعبر كمين الداخلية والزمالك يسقط بفخ التعادل

20 شباط / فبراير 2019. الساعة 10:51 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

تخطى فريق الأهلي عقبة ضيفه الداخلية بثلاثية لهدف في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على إستاد بترو سبورت، ضمن الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ليضيق الخناق على الزمالك وبيراميدز، مستفيداً من تعثر ثنائي المقدمة.

وتقدم الأهلي في الدقيقة 20 عن طريق محمد هاني، ثم أضاف النيجيري جونيور أجاي الهدف الثاني بالدقيقة 38، قبل أن يحرز أحمد سعيد "أوكا" من ركلة جزاء للداخلية في الدقيقة 73، وأحرز الأنجولي جيرالدو بالدقيقة 90 هدف تأكيد الفوز للأهلي.

واستغل الفريق الأحمر تعثر الزمالك، وبيراميدز، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث، وبفارق المواجهات المباشرة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وإن امتلك الأحمر مع مدربه الأوروجوياني مارتن لاسارتي 3 مؤجلات أمام الإسماعيلي، والزمالك، والمصري.

وتجمد رصيد الداخلية مع مدربه علاء عبد العال عند 22 نقطة بالمركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

بدوره، تعادل طلائع الجيش مع ضيفه الزمالك بهدفين لمثلهما على ملعب الجيش الثالث بالسويس، وتقدم الزمالك عن طريق يوسف إبراهيم أوباما، والمغربي خالد بوطيب في الدقيقتين 25، و30 على التوالي، قبل أن يحرز أحمد سمير هدفي الطلائع بالدقيقتين 32، و87 على الترتيب.

ورفع الزمالك رصيده إلى 52 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بقيادة السويسري كريستيان جروس، وارتفع رصيد الطلائع بقيادة مدربه البلجيكي لوك إيميل إلى 26 نقطة في المركز التاسع.

#الدوري المصري #الأهلي #الداخلية #الزمالك

م ح

الموضوع الســـابق

برشلونة يؤجل حسم تأهله للإياب بالتعادل مع ليون

الموضوع التـــالي

أتلتيكو مدريد يصعق يوفنتوس بثنائية في دوري الأبطال

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل