الأخبار

دوري القدس الممتاز

"الطواحين" ينفردون بالوصافة وخدمات خانيونس يتلقى أصعب خسارة

18 شباط / فبراير 2019. الساعة 05:44 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حقق فريق اتحاد خانيونس "الطواحين" فوزاً غالياً على نظيره هلال غزة بهدف نظيف مساء الاثنين في ملعب اليرموك بمدينة غزة, في ختام منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري القدس للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

ويدين "الطواحين" بانتصاره إلى لاعبه خالد النبريص الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33, ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني, وبقي رصيد الهلال 26 نقطة بالمركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام خدمات الشاطئ.

وحكم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده فادي السمهوري، ومحمد اليازجي للخطوط، وسعيد عبد الوهاب رابعاً.

بدوره، تفوق شباب جباليا "ثوار الشمال" على خدمات خانيونس بثلاثية لهدف على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز ثلاثية "الثوار" إبراهيم أبو المعزة, وطارق العطار, ومحمد الملفوح بالدقائق 46، و61، و75 على التوالي, بينما سجل هدف الخدمات محمد أبو ريدة في الدقيقة 69، وترض زميله الحارس شادي أبو العراج للطرد بالدقيقة 16 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

ورفع "الثوار" رصيدهم إلى 29 نقطة في المركز الرابع, وبفارق المواجهات المباشرة خلف شباب خانيونس، وتوقف رصيد خدمات خانيونس عند 14 نقطة بالمركز 12، والأخير، وبفارق المواجهات المباشرة خلف بيت حانون الأهلي.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي للخطوط، وأمين عويص رابعاً.

الأولى

وفي ختام الأسبوع 19 من الدرجة الأولى، حقق التفاح فوزاً ثميناً على مضيفه خدمات دير البلح بهدفين نظيفين، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل هدفي التفاح خضر السالمي في الدقيقتين 60، و94 على الترتيب, ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن, وتجمد رصيد خدمات "الدير" عند 18 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

الثانية

واختتم الأسبوع 17 من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" بفوزين للمتنافسين على بطاقة الصعود للأولى الأقصى، وأهلي النصيرات.

وتفوق الأقصى على ضيفه الشوكة بهدفين نظيفين في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، دونهما عبد الله إسماعيل بالدقيقتين 73 من ركلة جزاء، و93 توالياً.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأقصى إلى 38 نقطة في المركز الأول، والصدارة، وبقي رصيد الشوكة 17 نقطة بالمركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال.

وبنفس النتيجة، فاز أهلي النصيرات على الأمل في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، سجلهما طارق الهور في الدقيقتين 37، و78 من ركلة جزاء على التوالي.

ووصل رصيد أهلي النصيرات بعد الفوز إلى 36 نقطة بالمركز الثاني، وتوقف رصيد الأمل عند 20 نقطة بالترتيب الرابع.

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث الأسبوع القادم من الدرجات الثلاثة يوم السبت المقبل.

#دوري القدس الممتاز #اتحاد خانيونس #خدمات خانيونس

م ح

الموضوع الســـابق

نقطة تفصل أهلي غزة عن الصعود للدرجة الممتازة

الموضوع التـــالي

انطلاق دوري جوال لكرة الطائرة جلوس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل