الأخبار

دوري الأولى

نقطة تفصل أهلي غزة عن الصعود للدرجة الممتازة

17 شباط / فبراير 2019. الساعة 06:25 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تفوق فريق أهلي غزة على مضيفه الجلاء بثلاثية لهدف مساء الأحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن مباريات الأسبوع 19 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية الأهلي أحمد المدهون، وبلال عساف، ومصطفى الداعور في الدقائق 23، و37، و50 على التوالي، أما هدف الجلاء فأحرزه علاء ضهير من ركلة جزاء بالدقيقة 45.

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 42 نقطة في المركز الثاني، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن صاحب الترتيب الثالث خدمات البريج، وبات بحاجة لنقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاثة المتبقية في الدوري ليصعد رسمياً للدرجة الممتازة، وبقي رصيد الجلاء 25 نقطة بالمركز السادس.

تمسك بالأمل

بدوره، تمسك بيت لاهيا بأمل البقاء بالدرجة الأولى، بعد فوزه على مضيفه خدمات البريج بهدفين نظيفين، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدفي "اللهاونة" محمد البدي، ومحمد سلمان من ركلة جزاء في الدقيقتين 25، و98 على الترتيب، ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة في المركز 12، والأخير، وبفارق 3 نقاط خلف خدمات دير البلح صاحب المركز العاشر الذي يضمن لصاحبه البقاء في الدرجة الأولى، أما البريج فتجمد رصيده عنده 33 نقطة بالترتيب الثالث.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع 17، وقبل الأخير من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب"، حقق اتحاد دير البلح فوزاً معنوياً على مضيفه الاستقلال بثلاثية لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودون أهداف اتحاد "الدير" أحمد المقاطعة بالدقيقة 45، وأحمد بشير "هدفان" في الدقيقتين 78، و86 توالياً، أما هدف الاستقلال الوحيد فأحرزه جميل صقر بالدقيقة 73، ليرفع الفريق الفائز رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس، وبفارق المواجهات المباشرة أمام الأمل، وتجمد رصيد الخاسر عند 17 نقطة بالمركز الثامن، وبفارق المواجهات المباشرة خلف الشوكة.

بدوره، تفوق جماعي رفح على العودة بهدفين دون رد في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

ودون هدفي الجماعي محمد أبو غالي، وأحمد زنون في الدقيقتين 31، و38 على الترتيب، ورفع الجماعي رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد العودة عند 4 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع 19 من الدرجة الأولى الاثنين بلقاء خدمات دير البلح مع التفاح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وفي الأسبوع 17 من الدرجة الثانية في "الوسطى والجنوب" يتقابل الأمل مع أهلي النصيرات بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، والأقصى مع الشوكة في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #أهلي غزة #الجلاء

م ح

الموضوع الســـابق

خدمات رفح يزين قميصه بنجمة خامسة لدوري غزة

الموضوع التـــالي

"الطواحين" ينفردون بالوصافة وخدمات خانيونس يتلقى أصعب خسارة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل