الأخبار

دوري القدس الممتاز

رباعية "الزعيم" تقرب بيت حانون من الهبوط للأولى

16 شباط / فبراير 2019. الساعة 05:53 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

بيت حانون - صفا

حقق فريق شباب رفح "الزعيم" فوزاً كبيراً على حساب مضيفه بيت حانون الأهلي برباعية لهدف مساء السبت بملعب بيت حانون البلدي شمال قطاع غزة، بافتتاح مباريات الأسبوع 19 من دوري "القدس" للدرجة الممتازة بكرة القدم في القطاع.

وسجل رباعية "الزعيم" سعيد السباخي "هدفان" في أواخر الشوط الأول، ووليد أبو دان في الدقيقة 64، ويسار الصباحين بالدقيقة 93، أما هدف "الحوانين" الوحيد فأحرزه يوسف لولو في الدقيقة 95 من ركلة جزاء، علماً أن زميله يوسف مصلح تعرض للطرد ببطاقة حمراء مباشرة بالدقيقة 48.

ورفع الفوز رصيد "الزعيم" إلى 28 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق المواجهات المباشرة أمام اتحاد الشجاعية، وبقي رصيد "الحوانين" 14 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق المواجهات المباشرة أمام خدمات خانيونس.

وحكم المباراة طاقم دولي مكون من: فايز عمران للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق للخطوط، وعماد مرجان رابعاً.

الأولى

ولحساب مباريات نفس الجولة من الدرجة الأولى، تعادل خدمات النصيرات مع ضيفه بيت حانون الرياضي بدون أهداف، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، ليرتفع رصيد "الحوانين" إلى 47 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ووصل رصيد خدمات النصيرات إلى 19 نقطة بالمركز الثامن "مؤقتاً"، وبفارق المواجهات المباشرة أمام القادسية.

وفي لقاء أخر، حقق الزيتون فوزاً خارجياً مثيراً على مضيفه خدمات المغازي بهدفين لواحد، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وبادر المغازي بالتسجيل عبر محمد الأبزل في الدقيقة الأولى، رد عليه عبد الرحمن وشاح بهدف التعادل للزيتون بالدقيقة 53، قبل أن يعود وشاح ويسجل الهدف الشخصي الثاني له وللزيتون في الدقيقة 91.

ورفع الفوز رصيد الزيتون إلى 29 نقطة في المركز الرابع، وبقي رصيد المغازي 22 نقطة بالمركز السابع.

بدوره، خطف العطاء فوزاً ثميناً من أنياب مضيفه القادسية، بعدما تفوق عليه بهدف نظيف في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد تامر مكرم بالدقيقة 85، ليمنح فريقه النقطة 26 في المركز الخامس "مؤقتاً"، وبقي رصيد القادسية 19 نقطة بالمركز التاسع.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الجولة 19 من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يلتقي شباب خانيونس مع خدمات رفح بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، واتحاد الشجاعية مع الصداقة بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، وخدمات الشاطئ مع غزة الرياضي بملعب بيت لاهيا شمال القطاع أيضاً.

وفي الدرجة الأولى، يتواصل الأسبوع 19، بمباراة الجلاء مع أهلي غزة بملعب فلسطين في مدينة غزة، وخدمات البريج مع بيت لاهيا في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

ويفتتح الأسبوع 17 من الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" بلقاء جماعي رفح مع العودة بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، والاستقلال مع اتحاد دير البلح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري القدس الممتاز #شباب رفح #بيت حانون الأهلي

م ح

الموضوع الســـابق

شباب الخليل يتخطى البيرة ويُلاحق بلاطة على الصدارة

الموضوع التـــالي

بلاطة يتعادل وينفرد بالصدارة وواد النيص يصعق الأمعري


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل