الأخبار

دوري المحترفين

شباب الخليل يتخطى البيرة ويُلاحق بلاطة على الصدارة

16 شباط / فبراير 2019. الساعة 01:11 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

شباب الخليل
شباب الخليل
تصغير الخط تكبير الخط

الخليل - صفا

نجح ريق شباب الخليل في الفوز على ضيفه مؤسسة البيرة بهدفين لواحد مساء الجمعة في مستهل الجولة 13 من دوري القدس للمحترفين بالضفة الغربية المحتلة.

وسجل أهداف شباب الخليل مراد الحاج في الدقيقة 65، وتامر طاطور بالدقيقة 81 من ركلة جزاء، بينما أحرز هدف البيرة الوحيد رائد الدحلة في الدقيقة 69.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف عن بلاطة المتصدر، ولعب مباراة أقل، فيما توقف رصيد البيرة عند 15 نقطة بالمركز التاسع.

فوز متأخر


بدوره، انتزع أهلي الخليل فوزاً مثيراً أمام ضيفه جبل المكبر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب دورا الدولي بالخليل جنوب الضفة.

وافتتح الأهلي أهداف المباراة عن طريق لاعب الوسط شادي شعبان في منتصف الشوط الأول، قبل أن يعدل المكبر النتيجة بالدقيقة 47 عبر محمد عويسات، وانتظر أبناء الخليل حتى الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء لينجح قلب الدفاع محمود ضيف الله في خطف هدف الفوز.

وتقدم أهلي الخليل إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام هلال القدس بسبب مشاركة الأخير الآسيوية، بينما ظل جبل المكبر عاشراً برصيد 14 نقطة.

تعادل قاتل


وانتزع فريق ثقافي طولكرم تعادلاً قاتلاً أمام مضيفه مركز طولكرم بهدف لكل فريق، وحرم نمر واصف مهاجم ثقافي طولكرم جاره المركز من الخروج فائزاً، عندما أدرك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، عندما كانت النتيجة تصب في صالح أصحاب الأرض بهدف إيهاب جرار في الدقيقة 66.

ورفع الثقافي رصيده إلى النقطة 16 في المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري، فيما تأزم موقف المركز في قاع الجدول بـ 5 نقاط فقط.

#دوري المحترفين #شباب الخليل #مؤسسة البيرة

م ح

الموضوع الســـابق

"التربية" تختتم دورة المدرب العالمي في كرة القدم

الموضوع التـــالي

رباعية "الزعيم" تقرب بيت حانون من الهبوط للأولى

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل