الأخبار

"هاتريك" وشاح يقود الزيتون لإكتساح العطاء بالدرجة الأولى

12 شباط / فبراير 2019. الساعة 06:32 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

حقق فريق الزيتون فوزاً كبيراً على مضيفه العطاء بثلاثية نظيفة مساء الثلاثاء في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة, في ختام مباريات الأسبوع 18 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وسجل ثلاثية الزيتون عبد الرحمن وشاح "هاتريك" في الدقائق 12، و71 و95 على التوالي، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع, ويبقى رصيد العطاء 23 نقطة بالمركز السادس.

وحكم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده محمد اليازجي، ورشيد حمدونة للخطوط، وسعيد عبد الوهاب رابعاً.

أهداف غزيرة
وفي ختام مباريات الأسبوع 14، والأخير من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال", تفوق خدمات جباليا على المجمع الإسلامي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ورع الفوز رصيد خدمات جباليا إلى 17 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد المجمع عند 19 نقطة بالترتيب الثالث.
 
أما في دوري الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب", فشهد الأسبوع السابع، والأخير فوز الترابط على شباب معن بثمانية اهداف مقابل خمسة في إستاد خانيونس جنوب القطاع, وتفوق المصدر على شباب الزوايدة بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وفوز إداري يثلاثية نظيفة للرباط على شباب المغازي.

وبذلك، يتصدر شباب الزوايدة جدول ترتيب البطولة برصيد 13 نقطة، وصعد للدرجة الثانية منذ الجولة الماضية، ومن ثم المصدر ثانياً بـ 11 نقطة، والرباط ثالثاً برصيد 10 نقاط، ياتي بعده الترابط رابعاً بـ 9 نقاط، ومن ثم اهلي البريج خامساً برصيد 8 نقاط، وشباب معن سادساً بـ 7 نقاط، ومن ثم شباب المغازي سابعاً وأخيراً بدون رصيد من النقاط ليتم تجميده لمدة موسم واحد من اللعب في بطولة الدوري.

مباريات الأربعاء


وتختتم مباريات الأسبوع 16 من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" الأربعاء، حيث يتقابل أهلي النصيرات مع الصلاح في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والأمل مع الشوكة بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

#الدرجة الأولى #الزيتون #العطاء #عبد الرحمن وشاح

م ح

الموضوع الســـابق

"التربية" تتسلم بطاقات ماراثون فلسطين الدولي

الموضوع التـــالي

تأهل هلال القدس لدور المجموعات بكأس الاتحاد الأسيوي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل