الأخبار

تعادلان بختام الأسبوع 18 من دوري غزة الممتاز

11 شباط / فبراير 2019. الساعة 05:40 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

خطف فريق شباب جباليا "ثوار الشمال" تعادلاً قاتلاً من أنياب مضيفه خدمات رفح "الأخضر" بهدف لمثله في ملعب فلسطين بمدينة غزة، في ختام منافسات الأسبوع 18 من دوري القدس للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

وتقدم "الأخضر" عبر محمد الجرمي في الدقيقة 42, قبل أن يتعادل "الثوار" عن طريق طارق العطار بالدقيقة 91.

ورفع "الأخضر" رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول, وبات بحاجة لفوز واحد من مبارياته الـ 4 المتبقية في الموسم للتتويج باللقب، وبات رصيد "الثوار" 26 نقطة بالمركز السادس، وبفارق المواجهات المباشرة خلف هلال غزة.

وحكم المباراة: خالد أبو الخير للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمد السدودي للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

وفي لقاء أخر، حسم التعادل السلبي موقعة "ديربي" خانيونس بين الاتحاد "الطواحين" والشباب "النشامى"، في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وفشل الفريقان بالوصول للشباك على مدار 90 دقيقة, ليرفع "الطواحين" رصيدهم إلى 29 نقطة في المركز الثاني, وبفارق المواجهات المباشرة أمام "النشامى" الثالث برصيد 29 نقطة أيضاً.

وقاد اللقاء تحكيمياً: أمين عويص، وساعده طاقم دولي مكون من حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

الأولى

وضمن مباريات نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، فاز أهلي غزة على ضيفه بيت لاهيا بهدفين لواحد على ملعب اليرموك في مدينة غزة.

وسجل هدفي الأهلي سامي الداعور، و أحمد المدهون في الدقيقتين 45، و90 على التوالي، أما هدف "اللهاونة" فأحرزه عبد الرحمن سلمان بالدقيقة التاسعة.

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 39 نقطة في المركز الثاني, وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثالث خدمات البريج، مع بقاء 12 نقطة متاحة في البطولة، وبقي رصيد "اللهاونة" 12 نقطة بالمركز 12، والأخير.

تأجيل

وقرر اتحاد كرة القدم تأجيل مباراة العطاء مع الزيتون في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة إلى يوم غد الثلاثاء، نظراً لغرق أرضية الملعب بمياه الأمطار.

مباريات الثلاثاء

عدا عن مباراة العطاء والزيتون في الدرجة الأولى، يتقابل في الأسبوع السابع والأخير من الدرجة الثالثة في فرع "الوسطى والجنوب" المصدر مع شباب الزوايدة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وشباب المغازي مع الرباط بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع أيضاً، وشباب معن مع الترابط بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

#دوري القدس الممتاز #خدمات رفح #شباب جباليا

م ح

الموضوع الســـابق

صعود نماء لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم بغزة

الموضوع التـــالي

"التربية" تتسلم بطاقات ماراثون فلسطين الدولي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل