الأخبار

الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يحطم تشيلسي بسداسية مهينة

10 شباط / فبراير 2019. الساعة 09:49 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

مانشستر - صفا

سحق فريق مانشستر سيتي ضيفه تشيلسي بسداسية نظيفة مساء الأحد على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من رحيم سترلينج "هدفان" في الدقيقتين الرابعة، و80 على التوالي، وسيرجيو أجويرو "هاتريك" بالدقائق 13، و19، و56 على الترتيب، وإلكاي جوندوجان في الدقيقة 25.

وبهذه النتيجة، يستعيد مانشستر سيتي صدارة المسابقة بفارق الأهداف عن ليفربول برصيد 65 نقطة لكل منهما، علماً بأن السيتي لعب مباراة أكثر، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 50 نقطة في المركز السادس، وبفارق الأهداف وراء الخامس آرسنال.

وأجرى مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا 3 تعديلات على التشكيلة الأساسية التي هزمت إيفرتون في المباراة الأخيرة، فلعب أولكسندر زينتشينكو كظهير أيسر، مقابل جلوس الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي على مقاعد البدلاء، وعاد رحيم سترلينج على حساب الألماني ليروي ساني، وغاب أيضاً الإسباني دافيد سيلفا لحساب البلجيكي كيفن دي بروين.

أما مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري فأجرى تغييراً وحيداً على تشكيلته الأساسية التي تغلبت على هيديرسفيلد تاون في الجولة الماضية، حيث لعب الإسباني بيدرو رودريجيز بمركز الجناح الأيمن على حساب البرازيلي ويليان.

فوز ثلاثي


بدوره، حقق توتنهام هوتسبير فوزًا مهمًا على ضيفه ليستر سيتي بثلاثية لهدف على ملعب "ويمبلي"، وأحرز أهداف توتنهام كل من دافينسون سانشيز، وإريكسن، وسون بالدقائق 33، و63، و91 توالياً، بينما جاء هدف ليستر عن طريق جيمي فاردي في الدقيقة 76.

وبذلك، ارتفع رصيد "السبيرز" إلى 60 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد "الثعالب" عند 32 نقطة بالمركز 12.

ورغم فوز توتنهام، كان ليستر سيتي الأخطر في المحاولات على المرمى، لكن وجود فاردي على مقاعد البدلاء منع الضيوف من استغلال الهجمات حتى نزوله بالدقيقة 59، وأضاع فاردي ركلة جزاء فور دخوله الملعب، لكنه تمكن من إحراز هدف فريقه الوحيد.

#الدوري الإنجليزي #مانشستر سيتي #تشيلسي

م ح

الموضوع الســـابق

أيمن حفني يقود الزمالك للثأر من النجوم

الموضوع التـــالي

برشلونة يفقد نقطتين أمام بيلباو في "سان ماميس"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل