الأخبار

ليفربول يستعيد صدارة "البريميرليج"

09 شباط / فبراير 2019. الساعة 07:46 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ليفربول - صفا

نجح فريق ليفربول في الفوز على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء السبت على ملعب "آنفيلد رود" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز أهداف ليفربول ساديو ماني، وفينالدوم، ومحمد صلاح في الدقائق 24، و34، و48 على التوالي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 65 نقطة ليستعيد صدارة جدول الترتيب من مانشستر سيتي صاحب الـ62 نقطة، بينما توقف رصيد بورنموث عند 33 نقطة في المركز 11.

مربع الكبار

بدوره، واصل مانشستر يونايتد نتائجه المبهرة بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، حيث حقق فوزاً سهلاً على مضيفه فولهام بثلاثية دون رد.

وسجل أهداف مانشستر يونايتد كل من الفرنسي بول بوجبا "هدفان" بالدقيقتين 14، و65 من ركلة جزاء على الترتيب، ومواطنه أنتوني مارسيال في الدقيقة 23.

وتقدم مانشستر يونايتد بهذه النتيجة إلى المركز الرابع "مؤقتاً" برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطة عن تشيلسي الخامس، الذي سيلعب مباراته في الجولة ذاتها الأحد أمام مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد فولهام عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

تضميد جراح

وحقق اَرسنال فوزًا صعبًا على مضيفه هيدرسفيلد تاون بهدفين لواحد، ليضمد جراحه بعد ثلاثية مانشستر سيتي في الجولة الماضية.

وسجل أليكس إيوبي، وألكسندر لاكازيت هدفي اَرسنال بالدقيقتين 16، و44 توالياً، فيما أحرز سياد كولاسيناك هدف هيدرسفيلد الوحيد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 93.

وارتفع رصيد "الجانرز" بهذا الفوز إلى 50 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد هيدرسفيلد عند 11 نقطة في ذيل جدول الترتيب.

وفي مباريات أخرى، فاز كارديف سيتي على ساوثهامتون بهدفين لواحد، و واتفورد على إيفرتون بهدف دون مقابل، وتعادل كريستال بالاس مع وستهام يونايتد بهدف لمثله.

#الدوري الإنجليزي الممتاز #ليفربول #بورنموث

م ح

الموضوع الســـابق

الريال ينقض على وصافة "الليجا" بثلاثية في "الديربي"

الموضوع التـــالي

أيمن حفني يقود الزمالك للثأر من النجوم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل