الأخبار

رئيس جامعة عمان العربية يزور "القدس المفتوحة"

29 كانون ثاني / يناير 2019. الساعة 04:29 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

زار رئيس جامعة عمان العربية ماهر سليم اليوم الثلاثاء الموافق ‏مقر رئاسة جامعة القدس المفتوحة برام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وكان في استقباله رئيس مجلس الأمناء عدنان سمارة، ورئيس الجامعة يونس عمرو وبحث الطرفان سبل التعاون بين الجامعتين.

وتأتي الزيارة في سياق تعزيز العلاقات المشتركة بين الجامعتين الفلسطينية والأردنية التي أثمرت عن اتفاقية تعاون مشترك بين الجانبين وقعت العام الماضي في عمان.

ورحب سمارة بالوفد الضيف الذي ضم أيضا ناصر صالح، مشيرًا إلى التعاون المثمر مع هذه الجامعة المميزة على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال إن "جامعة القدس المفتوحة باتت جامعة العصر، فهي تمتلك وسائط التعليم الحديث"، مشيرًا إلى أن كثيرًا من الوظائف التقليدية ستختفي في المرحلة المقبلة، وأن المستقبل للتعليم المدمج، و"القدس المفتوحة" كانت ريادية في هذا المجال وستبقى كذلك.

من جانبه، أشار عمرو إلى أن "القدس المفتوحة" تسعى لتطوير التعاون في مختلف المجالات مع جامعة عمان العربية ومع مختلف الجامعات الأردنية الشقيقة.

ثم أطلع عمرو الضيف على تفاصيل عمل جامعة القدس المفتوحة التي أضحت أكبر الجامعات الفلسطينية وتعمل بنظام التعليم المدمج.

من جانبه، أعرب سليم عن شكره على حسن الاستقبال وأنه سعيد بزيارة فلسطين وبزيارة "القدس المفتوحة" والاطلاع على هذا التطور الذي تشهده والذي مكنها من أن تصبح أكبر الجامعات الفلسطينية.

وتخلل الزيارة اطلاع الوفد الأردني على مرافق الجامعة، ومن ضمنها فضائية القدس التعليمية، حيث شرح عمرو للوفد الضيف تفاصيل عمل الفضائية ونشأتها ودورها في إكمال الوسائط التعليمية المدمجة.

وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية سمير النجدي، وللشؤون الإدارية مروان درويش، وللشؤون المالية عصام خليل، ومساعدا رئيس الجامعة لشؤون التكنولوجيا والإنتاج إسلام عمرو، ولشؤون المتابعة آلاء الشخشير، ومديرا فرعي الجامعة في نابلس يوسف ذياب، ورام الله والبيرة حسين حمايل، وعوض مسحل مساعد مدير دائرة العلاقات العامة والدولية والإعلام.

م ت

الموضوع الســـابق

الجهاد تتفقد جرحى "المغير" و"كفر نعمة" بمجمع فلسطين الطبي

الموضوع التـــالي

إصابة خطيرة لسيدة سقطت من بناية بجنين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل