الأخبار

تشيلسي يتقدم في كأس الاتحاد على أنقاض شيفيلد

27 كانون ثاني / يناير 2019. الساعة 11:38 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

شق فريق تشيلسي طريقه مساء الأحد إلى ثمن نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه شيفيلد وينزداي بثلاثية نظيفة في الدور الرابع للبطولة.

وأحرز البرازيلي ويليان "هدفان" في الدقيقتين 26، و83 على التوالي، والإنجليزي كالوم هودسون-أدوي بالدقيقة 64 أهداف تشيلسي.

وشهدت المباراة مشاركة النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في صفوف "البلوز"، لكنه فشل في هز الشباك، وخاض تشيلسي بقيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المباراة بعدد من العناصر الاحتياطية.

ووقف الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو بين الخشبات الثلاث، فيما تكون الخط الدفاعي من الرباعي سيزار أزبيليكويتا، وأنطونيو روديجر، وأندرياس كريستينسن، وماركوس ألونسو ضمن خطة اللعب (4-3-3).

وقام الشاب ناثان أمبادو بدور لاعب الوسط الدفاعي، بإسناد من الدولي الإنجليزي روس باركلي، فيما تولى الكرواتي ماتيو كوفاسيتش دور لاعب الوسط الهجومي خلف الثلاثي هودسون-أودوي، وويليان، وهيجواين.

توتنهام يودع


بدوره، ضاعف كريستال بالاس من جراح ضيفه توتنهام هوتسبير، بعدما أطاح به مبكراً من البطولة، عقب فوزه عليه بهدفين دون رد.

وافتتح كونور ويكهام التسجيل مبكراً لكريستال بالاس في الدقيقة التاسعة، فيما تكفل أندروس تاونسيند بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالدقيقة 34 من ركلة جزاء.

وعجز توتنهام عن تعديل النتيجة خلال الدقائق المتبقية للمباراة، ليواصل الفريق اللندني تصدير خيبة الأمل لجماهيره، التي شعرت بالإحباط عقب خروجه من الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام تشيلسي يوم الخميس الماضي.

بهذه النتيجة، ثأر كريستال بالاس من خسارته بهدف دون مقابل أمام توتنهام على ملعب (سيلهرست بارك) الذي استضاف لقاء اليوم، في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم، في لقائهما الذي جرى في شهر نوفمبر الماضي، ولحق بركب المتأهلين إلى دور الـ 64 لمسابقة كأس الاتحاد.

#كأس الاتحاد الإنجليزي #تشيلسي #شيفيلد وينزداي

م ح

الموضوع الســـابق

لاعب كويتي ينسحب من بطولة بأمريكا رفضًا لمواجهة إسرائيلي

الموضوع التـــالي

يوفنتوس ينتفض ويسقط لاتسيو في ميدانه

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل