الأخبار

تعادل الزمالك مع بيراميدز وفوز للأهلي بالدوري المصري

24 كانون ثاني / يناير 2019. الساعة 11:21 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

فرض التعادل كلمته على مباراة الزمالك وبيراميدز بثلاثية لمثلها في واحدة من أجمل مواجهات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء الخميس، على ملعب بترو سبورت، والمؤجلة من الجولة التاسعة.

وتقدم الزمالك بهدف التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة السابعة، وتعادل بيراميدز بهدف البوركيني إريك تراوري  بالدقيقة 15، وتقدم الضيوف في الدقيقة 37 بهدف البرازيلي ماركوس كينو.

وتعادل الزمالك بهدف محمود علاء بالدقيقة 41، ثم تقدم فرجاني ساسي للفريق الأبيض في الدقيقة 65، قبل أن يتعادل السوري عمر خربين لبيراميدز بالدقيقة 85.

وشهد اللقاء طرد عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك، وحسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، وارتفع رصيد بيراميدز إلى 39 نقطة بالمركز الثاني.

بدوره، قدّم فريق الأهلي واحدة من أجمل مبارياته، وحصد فوزاً كبيراً على مضيفه مصر المقاصة بثلاثية دون رد بملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 11 بالدوري.

وسجل ثلاثية الأهلي كلاً من حسين الشحات، وجونيور أجاي، ورمضان صبحي في الدقائق الرابعة، و30، و77 على التوالي، في لقاء فرض فيه الأحمر سيطرته بمعظم أحداثه، وقدّم مباراة رائعة منذ الدقائق الأولى.

ورفع الأهلي رصيده مع مدربه الأوروجوياني مارتن لاسارتي إلى 30 نقطة، متقدماً للمركز الثالث، وتجمد رصيد المقاصة بقيادة مدربه طلعت يوسف عند 30 نقطة بالترتيب الرابع.

#الدوري المصري #الزمالك #بيراميدز #الأهلي

م ح

الموضوع الســـابق

برشلونة يسقط في فخ إشبيلية بثنائية

الموضوع التـــالي

إيران تكتسح الصين وتصطدم باليابان بنصف نهائي آسيا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل