الأخبار

فوزان هامان للعطاء والزيتون بدوري الدرجة الأولى

20 كانون ثاني / يناير 2019. الساعة 06:21 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

العطاء فاز على التفاح بهدف نظيف
العطاء فاز على التفاح بهدف نظيف
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

واصل فريق العطاء تقدمه في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه مساء الأحد على مضيفه التفاح بهدف نظيف في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ضمن مباريات الأسبوع 15 من البطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد القهوجي في الدقيقة 27، ليرتفع رصيد العطاء إلى 23 نقطة في المركز الرابع، ويتجمد رصيد التفاح عند 17 نقطة بالمركز الثامن.

بدوره، حقق الزيتون فوزاً هاماً على حساب نظيره خدمات النصيرات بثلاثية لهدف، على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز ثلاثية الزيتون يحيى عزام، وعبد الرحمن وشاح، وطارق مسعود من ركلة جزاء بالدقائق 45، و64، و77 على التوالي، أما هدف النصيرات الوحيد فسجله فريد الحواجري من ركلة جزاء في الدقيقة 69.

ورفع الفوز رصيد الزيتون إلى 20 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد خدمات النصيرات عند 14 نقطة بالمركز التاسع "مؤقتاً".

الثانية

وفي الأسبوع 11 من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" اكتسح الوفاق نظيره خدمات جباليا بثلاثية نظيفة، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون ثلاثية الوفاق بلال مقبل "هدفان" بالدقيقتين 40، و63 على الترتيب، ومؤمن المدهون في الدقيقة 46، ليرتفع رصيد الفائز إلى 17 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الخاسر عند 11 نقطة بالترتيب الخامس.

وفي فرع "الوسطى والجنوب"، فاز الصلاح على العودة بنفس النتيجة، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة.

وجاءت جميع أهداف الصلاح في الشوط الثاني، عبر ماهر عياش، وأكرم الحديدي، وإياد أبو دحروج بالدقائق 57، و75، و91 توالياً، وتعرض لاعب العودة معتز لقان للطرد في الدقيقة 84 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الصلاح إلى 18 نقطة في المركز الثالث، ويبقى رصيد العودة 3 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

الثالثة

ولحساب افتتاح مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب", تفوق الرباط على أهلي البريج بهدفين لهدف، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز هدفي الرباط محمد الحمامي، وناجي النحال بالدقيقتين 88، و89 على التوالي، أما هدف البريج فسجله محمد الكرنز في الدقيقة 57.

ورفع الفوز رصيد الرباط إلى 7 نقاط في المركز الأول "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام المصدر، وتجمد رصيد البريج عند 4 نقاط بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة، وأمام شباب معن.

أما في فرع "غزة والشمال" فتعادل اليرموك مع شباب الزيتون بهدف لمثله في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وبادر اليرموك بالتسجيل عبر علاء سلامة بالدقيقة 13، وتعادل عماد أبو مراحيل لشباب الزيتون في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، وتعرض لاعب شباب الزيتون رائد نعيم للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقة 74، وبنفس الطريقة طرد محمد سعدية من اليرموك في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد اليرموك إلى 5 نقاط في المركز الثالث "مؤقتاً"، وحصل شباب الزيتون على نقطته الأولى ليحتل المركز السادس، وقبل الأخير.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الأولى الاثنين، حيث يتقابل أهلي غزة مع خدمات البريج في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وخدمات المغازي مع خدمات دير البلح بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وفي الأسبوع الرابع للدرجة الثالثة بفرع "غزة والشمال" يلعب الشمس مع اتحاد جباليا بملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

#الدرجة الأولى #العطاء #الزيتون

م ح

الموضوع الســـابق

"النشامى" يتجاوزون الشجعان وتعادل "الزعيم" مع خدمات خانيونس

الموضوع التـــالي

"الأخضر" يتعمق بالصدارة والصداقة يُعقد موقف "الحوانين"


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل