الأخبار

دوري الدرجة الأولى

العطاء يقطف ثمار "الدير" وتعادل البريج مع المغازي

13 كانون ثاني / يناير 2019. الساعة 06:00 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

المغازي تعادل مع البريج بدون أهداف
المغازي تعادل مع البريج بدون أهداف
تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

حقق فريق العطاء فوزاً هاماً على ضيفه خدمات دير البلح بهدف نظيف مساء الأحد على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد جلال العطار في الدقيقة 34، ليرفع رصيد فريقه إلى 20 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد خدمات "الدير" عند 12 نقطة بالمركز العاشر, وبفارق الأهداف أمام خدمات المغازي.

بدوره، تعادل خدمات البريج مع جاره خدمات المغازي بدون أهداف، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

ورفع البريج رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث, ووصل رصيد المغازي إلى 12 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

الثانية

وضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" تفوق نماء على جاره خدمات جباليا بهدف نظيف، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل الهدف محمد اشتيوي بالدقيقة 80, ليرفع رصيد فريقه إلى 20 نقطة في الصدارة, وتجمد رصيد جباليا عند 11 نقطة بالمركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، اكتسح المجمع الإسلامي مضيفه الوفاق بثلاثية دون مقابل، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل ثلاثية المجمع إسماعيل أبو دان، ومحمد الدلو، وأحمد الصواف في الدقائق 56، و86، و91 على التوالي، ليرتفع رصيد المجمع إلى 13 نقطة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام الرضوان، وبقي رصيد الوفاق 14 نقطة بالمركز الثاني.

الثالثة

وفي الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة لنفس الفرع, تفوق اليرموك على الشمس بهدفين نظيفين، في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وأحرز الهدفين هاني أبو ريالة، وعلاء سلامة بالدقيقتين 59، و79 على الترتيب، وأهدر لاعب الشمس محمود أبو شاويش ركلة جزاء في الدقيقة 41.

ورفع الفوز رصيد اليرموك إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بالتساوي مع الجزيرة، وبقي الشمس بلا رصيد من النقاط بالمركز السابع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف شباب الزيتون.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الأولى الاثنين، حيث يتقابل بيت حانون الرياضي مع التفاح في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، وخدمات النصيرات مع أهلي غزة بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وفي الأسبوع 12 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يلتقي العودة مع أهلي النصيرات بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، أما في الأسبوع الثالث من الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب"  يتقابل الترابط مع أهلي البريج في ملعب بيت لاهيا الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أما في فرع "غزة والشمال" يتقابل المغراقة مع الجزيرة بملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #العطاء #خدمات دير البلح

م ح

الموضوع الســـابق

الشجاعية يكتسح خدمات خانيونس و"ديربي" المخيم ينتهي بالتعادل

الموضوع التـــالي

تعادل "الحوانين" مع الهلال بدوري القدس للدرجة الممتازة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل