الأخبار

دوري الدرجة الأولى

خدمات البريج يعود لصورة المنافسة من بوابة العطاء

08 كانون ثاني / يناير 2019. الساعة 05:41 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

حازم قفة سجل هدف فوز البريج على العطاء
حازم قفة سجل هدف فوز البريج على العطاء
تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

حقق فريق خدمات البريج فوزاً قاتلاً على مضيفه العطاء بهدف نظيف مساء الاثنين على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد حازم قفة في الدقيقة 95 من ركلة جزاء، ليرفع رصيد فريقه إلى 25 نقطة في المركز الثالث, وبفارق نقطتين خلف أهلي غزة صاحب المركز الثاني المؤدي للصعود للدرجة الممتازة في نهاية الموسم، أما العطاء فبقي رصيده 17 نقطة بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف الزيتون، وأمام التفاح.

الثالثة

وفي ختام مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثالثة في فرع "الوسطى والجنوب" فاز أهلي البريج على شباب المغازي بهدف نظيف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل الهدف قصي محمود بالدقيقة 58، ليمنح فريقه أول 3 نقاط له في البطولة، يحتل بها المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة، وشباب معن على التوالي، أما شباب المغازي فبقي بلا رصيد من النقاط في المركز السابع، والأخير.

وفي مباراة ثانية, تفوق شباب معن على الرباط بهدف دون رد، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزه محمد صبح في الدقيقة الثالثة، وشهدت المباراة طرد زميليه حازم الغلبان بالدقيقة 45 بالبطاقة الحمراء المباشرة، وبلال حمدان لحصوله على الصفراء الثانية في الدقيقة 95.

ورفع الفوز رصيد شباب معن إلى 3 نقاط في المركز الثالث، وبقي رصيد الرباط نقطة واحدة بالمركز السادس.

وضمن منافسات نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال" حقق الجزيرة فوزاً هاماً على شباب الزيتون بهدفين نظيفين، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون هدفي اللقاء أحمد النجار، وحسام أبو سكران بالدقيقتين 15، و96 على الترتيب، ليرتفع رصيد الجزيرة إلى 4 نقاط في الصدارة، وتجمد رصيد شباب الزيتون عند صفر من النقاط بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام فلسطين.

مباريات الأربعاء

وتختتم منافسات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الأولى الأربعاء، حيث يتقابل خدمات دير البلح مع بيت حانون الرياضي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وفي الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يلتقي الرضوان مع السلام بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، وفي الأسبوع الثاني من الدرجة الثالثة لنفس الفرع يتقابل الشمس مع فلسطين في ملعب نماء شمال القطاع أيضاً.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات البريج #العطاء

م ح

الموضوع الســـابق

خدمات رفح يقفز للصدارة والهلال يغرق "البحرية" بثلاثية

الموضوع التـــالي

خدمات دير البلح ينتزع نقطة ثمينة من "الحوانين"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل