الأخبار

الشعبية في غزة تُخَرِج "فوج الشهيد أبوماهر اليماني "

07 كانون ثاني / يناير 2019. الساعة 12:45 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مساء الأحد حفل تخريج فوج " الشهيد القائد أبوماهر اليماني" في مدرسة الكادر الجبهاوي بحضور واسع من قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة.

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة الرفيق جميل مزهر إن قيادة الفرع أولت اهتماماً بالغاً بمدرسة الكادر، واعتبرتها مرتكزاً أساسياً من مرتكزات بناء الكادر الجبهاوي فكرياً وثقافياً سليماً، وفي تمليك الكادر الجبهاوي الوعي بكافة القضايا والتفاصيل، انطلاقاً من مبادئ حزبنا وبرامجه الوطنية التقدمية.

واعتبر مزهر أن الهدف الأساسي لمدرسة الكادر وتخريج دفعات دورية متواصلة من الطلبة، هو إعداد الجيل الشاب ليصبح كادر قادر على حمل الوصية والأمانة والنضال بكل نشاط وحيوية في الميدان، وحمل برنامج الحزب والدفاع عن مبادئه وعن أبناء الشعب ضد الظلم والاحتلال والعدوان.

وذكر أن الجبهة على الدوام اعتبرت البند الثقافي بنداً رئيسياً من حياتها الحزبية، ولا يمكن لأي أحد أن يتقدم في مراتبه الحزبية دون أن يجري تقييم له على أساس خضوعه واجتيازه البرنامج الثقافي الذي أقرته الجبهة.

واستحضر مزهر اهتمام القائد المؤسس جورج حبش بالجانب الثقافي، وتأكيده دائماً على أن النضال ضد الاحتلال يتطلب امتلاك الوعي الثقافي، مشدداً دائماً أننا يمكن أن نخسر معركة عسكرية، ولكن لا يجب أن نخسر الجبهة الثقافية.

وأكد مزهر أن المهمة التي تقع على عاتق الجميع في الجبهة هي مواصلة تطوير هذه المدرسة ونجاح هذه التجربة، حتى تكون مدرسة الكادر من أهم الهيئات التي تمكن الحزب مقومات نهوضه وتقدمه في كافة القضايا والمجالات، والتي تساهم في بناء كادر الحزب، وتطوير بنيته التنظيمية والإدارية والثقافية، وفي تفعيل دور الحزب على كافة المستويات الوطنية والعربية والدولية.

كما أكد أن الجبهة وقيادة الفرع تحديداً ستسخر كل امكانياتها المادية والمعنوية في دعم مدرسة الكادر، وفي الاهتمام بالكادر الجبهاوي، والاستثمار في كل مقومات تمكينهم من تطوير خبراتهم وتطوير قدراتهم.

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

الطقس: استمرار تساقط الأمطار وأجواء شديدة البرودة

الموضوع التـــالي

قيادة الديمقراطية تزور كنيسة الروم الأرثوذكس بغزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل