الأخبار

دوري الدرجة الأولى

فوز ثمين للزيتون ونقطة قاتلة للجلاء من "الغواصات"

06 كانون ثاني / يناير 2019. الساعة 05:44 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

الجلاء تعادل مع النصيرات بهدف لمثله
الجلاء تعادل مع النصيرات بهدف لمثله
تصغير الخط تكبير الخط

بيت لاهيا - صفا

حقق فريق الزيتون فوزاً هاماً على مضيفه بيت لاهيا بثلاثية لهدفين مساء الأحد على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وأحرز ثلاثية الزيتون يحيى عزام، ومحمد الظاظا، وعبد الرحمن وشاح في الدقائق العاشرة, و61، و93 على التوالي، أما هدفي "اللهاونة" فسجلهما أحمد عجور، ومحمد سلمان بالدقيقتين 45، و80 على الترتيب.

ورفع الفائز رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس, وبفارق الأهداف أمام العطاء، والتفاح على التوالي، وبقي رصيد الخاسر 8 نقاط بالمركز 12، والأخير.

بدوره، تعادل الجلاء مع ضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدف لمثله، في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

ورغم تقدم "الغواصات" بهدف نادر جروان  في الدقيقة 72، إلا أن الجلاء رد بهدف أحمد الزعانين بالدقيقة 97، ليخطف نقطة من المباراة.

ورفع الجلاء رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً", ووصل رصيد "الغواصات" إلى 14 نقطة بالمركز الثامن.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع 11 من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" فاز أهلي النصيرات على مضيفه جماعي رفح بهدفين لواحد في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وسجل هدفي النصيرات محمد السطري، وعلي أبو عبيدة في الدقيقتين 12، و82 توالياً, أما هدف الجماعي الوحيد فأحرزه نهاد أبو عرام بالدقيقة 84، وتعرض أيمن الحواجري للطرد من النصيرات في الدقيقة 70، وشادي أبو محسن من الجماعي بالدقيقة 85، لحصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الفوز رصيد أهلي النصيرات إلى 23 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف الأقصى المتصدر, وبقي رصيد الجماعي 7 نقاط بالمركز الثامن، وقبل الأخير.

وفي مباراة ثانية, اكتسح جمعية الصلاح جاره اتحاد دير البلح بثلاثية نظيفة، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز ثلاثية الصلاح إياد أبو دحروج، وصلاح أبو طه، ونصار البحيري في الدقائق 41، و43، و89 على التوالي، وتعرض لاعب "الدير" مؤمن المنايعة للطرد بالدقيقة 83 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الفوز رصيد الصلاح إلى 15 نقطة في المركز الرابع، وبقي رصيد "الدير" 14 نقطة بالمركز الخامس.

وضمن منافسات نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال" حقق خدمات جباليا فوزاً هاماً على مضيفه المشتل بهدفين نظيفين، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون هدفي اللقاء جهاد شامية، ومعاذ الزعانين في الدقيقتين الأول، و65 على الترتيب، ليرتفع رصيد جباليا إلى 11 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد المشتل عند 4 نقاط بالمركز السابع، والأخير.

الثالثة

وضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال"، تفوق المغراقة على نظيره اتحاد جباليا بثلاثية لهدف، في ملعب نماء شمال القطاع.

وسجل ثلاثية المغراقة علي بدوان "هدفان" بالدقيقتين 46، و56 توالياً، ورائد الرضاوين في الدقيقة 50، أما هدف اتحاد جباليا الوحيد فأحرزه أمجد أبو القمصان بالدقيقة 62.

ورفع المغراقة رصيده إلى 3 نقاط ليتقاسم الصدارة مع اتحاد جباليا بالذات "مؤقتاً".

مباريات الثلاثاء

وتتواصل منافسات الأسبوع 12 من دوري الدرجة الأولى الثلاثاء، حيث يتقابل العطاء مع خدمات البريج في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال" يلتقي الجزيرة مع شباب الزيتون بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، والشمس مع فلسطين في ملعب نماء شمال القطاع أيضاً، أما في فرع "الوسطى والجنوب" يتقابل أهلي البريج مع شباب المغازي بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، كما يلعب شباب معن مع الرباط في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #الزيتون #الجلاء #خدمات النصيرات

م ح

الموضوع الســـابق

خسارة قاسية "للطواحين" وتعادل الشجاعية مع "الثوار"

الموضوع التـــالي

نقطة ثمينة للوطني أمام منتخب سوريا بكأس آسيا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل