الأخبار

تعادل أبيض بين "الزعيم" والصداقة بدوري القدس الممتاز بغزة

31 كانون أول / ديسمبر 2018. الساعة 05:15 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

تعادل فريق شباب رفح "الزعيم" مع ضيفه الصداقة بدون أهداف مساء الاثنين في خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع 12، والأول من مرحلة الذهاب بدوري "القدس" للدرجة الممتازة بكرة القدم في القطاع.

ورفع التعادل رصيد "الزعيم" إلى 19 نقطة في المركز الثالث, وبفارق الأهداف أمام هلال غزة، ووصل رصيد الصداقة إلى 9 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام خدمات خانيونس.

وحكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، ومحمد خطاب للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

الأولى

وفي ختام مباريات نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، فاز الجلاء على ضيفه بيت لاهيا بثلاثية مقابل هدف، بملعب فلسطين في مدينة غزة.

وأحرز ثلاثية الجلاء أحمد الغزالي، وأحمد الزعانين، وأحمد العمواسي في الدقائق السابعة، و86، و92 على التوالي، أما هدف "اللهاونة" الوحيد فسجله محمود الشنباري بالدقيقة 26.

وبذلك، يرتفع رصيد الجلاء إلى 18 نقطة في المركز الرابع, وبقي رصيد "اللهاونة" 8 نقاط بالمركز 12، والأخير.

بدوره، اكتسح خدمات دير البلح نظيره القادسية بثلاثية نظيفة، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية "الدير" محمد أبو جويد "هدفان" في الدقيقتين 26، و78 على الترتيب، ومحمد عبد اللطيف موسى بالدقيقة 85، ليرتفع رصيد الفائز إلى 11 نقطة في المركز العاشر، أما الخاسر فبقي رصيده 13 نقطة بالترتيب الثامن، وبفارق الأهداف أمام خدمات النصيرات.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" تفوق أهلي النصيرات على ضيفه اتحاد دير البلح بهدفين لهدف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

ودون ثنائية النصيرات طارق الهور من ركلة جزاء، وأحمد أبو عرام في الدقيقتين 40، و82 توالياً, أما هدف "الدير" فأحرزه عبد الكريم ريان بالدقيقة 28, وبعد نهاية المباراة أشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعبي "الدير" محمد غنام، وأحمد أبو عبيد، ولاعب أهلي النصيرات بلال العبيد.

ورفع الفوز رصيد أهلي النصيرات إلى 20 نقطة في المركز الأول, وبفارق الأهداف أمام الأقصى، وبقي رصيد "الدير"14 نقطة بالمركز الرابع.

وفي مباراة ثانية، تفوق الاستقلال على العودة بثلاثية لهدف، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ودون خالد النجار "هدفان" للاستقلال في الدقيقتين 36، و75 على التوالي، وأضاف محمد الزمر الثالث بالدقيقة 53، أما هدف العودة الوحيد فسجله أحمد جرغون في الدقيقة 79، وتعرض زميله محمد رضوان للطرد بالدقيقة 68 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الاستقلال إلى 16 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد العودة عند 3 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

الثالثة

وفي ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال"، تجاوز اتحاد جباليا عقبة نظيره شباب الزيتون بهدفين لواحد، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وأحرز ثنائية اتحاد جباليا سعيد المدهون، وسعيد الحلاق في الدقيقتين 65، و88 على الترتيب، أما هدف شباب الزيتون فسجله عماد أبو مراحيل بالدقيقة 67، ليحصل اتحاد جباليا على أول 3 نقاط، يحتل بها الصدارة بفارق الأهداف أمام المغراقة، ويبقى شباب الزيتون بلا رصيد من النقاط بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام فلسطين.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع 12 من الدرجة الممتازة الثلاثاء، بلقاء خدمات خانيونس مع جاره الاتحاد في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

وفي الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يلتقي خدمات جباليا مع الرضوان بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وبالدرجة الثالثة، يتقابل في فرع "الوسطى والجنوب" شباب المغازي مع المصدر في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري القدس الممتاز #شباب رفح #الصداقة

م ح

الموضوع الســـابق

تعادلان بالممتازة وفوزين هامين للأهلي والنصيرات في الأولى

الموضوع التـــالي

"الفدئي" يخسر وديًا أمام قيرغيزستان

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل