الأخبار

دوري الدرجة الأولى

فوز خارجي "للحوانين" وتفوق التفاح على الزيتون

29 كانون أول / ديسمبر 2018. الساعة 06:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

النصيرات - صفا

حقق فريق بيت حانون الرياضي فوزاً ثميناً على مضيفه خدمات البريج بهدفين لواحد مساء السبت بملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، بافتتاح مباريات الأسبوع 12، والأول من مرحلة الذهاب بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وأحرز هدفي "الحوانين" نضال حجاج في الدقيقة 48, ويوسف شلدان بالدقيقة 60, بينما سجل هدف البريج محمد صقر في الدقيقة 11.

ورفع الفائز رصيده إلى 30 نقطة في المركز الأول, وبقي رصيد الخاسر 22 نقطة بالمركز الثالث.

بدوره، تفوق التفاح على منافسه الزيتون بهدف دون مقابل، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، سجله خضر السالمي بالدقيقة 32.

ورفع الفوز رصيد التفاح إلى 14 نقطة في المركز السادس "مؤقتاً", وبفارق المواجهات المباشرة أمام الزيتون الذي يملك نفس رصيد النقاط.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" اكتسح الأقصى مضيفه جمعية الصلاح بثلاثية نظيفة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل ثلاثية الأقصى أحمد بركة "هدفان" في الدقيقتين 43، و89 على التوالي, ومحمد أبو شعيب بالدقيقة 94, ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في صدارة جدول الترتيب "مؤقتاً", وبقي رصيد الصلاح 12 نقطة بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف الأمل.

وفي مباراة ثانية, تفوق جماعي رفح على جاره الشوكة بهدف نظيف، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد أسعد العنابي في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، ليرفع رصيد الجماعي إلى 7 نقاط في المركز الثامن، وقبل الأخير، وبفارق المواجهات المباشرة خلف الشوكة بالذات.

تأجيل

وضمن منافسات نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال" تم تأجيل مباراة نماء والمشتل نظراً لسوء أرضية الملعب نتيجة تساقط مياه الأمطار الغزيرة عليها.

ومن المنتظر أن تعلن لجنة المسابقات في الاتحاد الفرعي عن موعد جديد للمباراة يحدد لاحقاً.

الثالثة

وفي افتتاح مباريات دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال"، فاز المغراقة على نظيره فلسطين بهدف دون رد في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون الهدف علي بدوان بالدقيقة 59، ليمنح فريقه أول 3 نقاط في البطولة، ويبقى فلسطين بلا رصيد من النقاط.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات الأسبوع 12 من دوري الدرجة الأولى الأحد، حيث يتقابل أهلي غزة مع العطاء في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وخدمات النصيرات مع جاره خدمات المغازي بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وفي الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يلتقي المجمع الإسلامي مع السلام بملعب فلسطين في مدينة غزة، وخدمات جباليا مع الرضوان بملعب نماء شمال القطاع.

وبالدرجة الثالثة، يتقابل في فرع "غزة والشمال" الجزيرة مع اليرموك في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، أما في فرع "الوسطى والجنوب" فيلعب الترابط مع الرباط بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #بيت حانون الرياضي #التفاح #الزيتون

م ح

الموضوع الســـابق

فوز ثمين "للعميد" وتعادل "الأخضر" مع الشجاعية

الموضوع التـــالي

خزيق يحصد البرونزية ببطولة غرب أسيا لرفع الأثقال

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل