الأخبار

وادي وشحادة يلتحقان بمعسكر الوطني في الدوحة

21 كانون أول / ديسمبر 2018. الساعة 11:49 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

محمود وادي
محمود وادي
تصغير الخط تكبير الخط

الدوحة - صفا

التحق مهاجم فريق المصري البور سعيدي محمود وادي، وصلاح شحادة المحترف في صفوف نادي كرينز السويسري الجمعة بمعسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "الفدائي" المقام في العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لنهائيات أمم أسيا.

وقال وادي في تصريحات صحفية بعد وصوله مباشرةً إلى معسكر الدوحة: "رغم أن القرعة أوقعتنا في مجموعة صعبة، لكن بتحضيراتنا وهمتنا العالية سنقدم أفضل ما لدينا".

وتابع: "اللقاءات الودية التي ستقام في معسكر الدوحة ستجعل المنتخب أكثر قوة .. أمامنا أهداف يجب تحقيقها في البطولة، لنثبت للعالم أن هناك منتخب فلسطيني قوي، رغم الظروف وقلة الإمكانيات .. جزء من مهمتنا كمنتخب أن نسعد الشعب الفلسطيني في ظل الظروف التي يمر بها".

وأردف: "أتمنى من الجمهور تكثيف الدعم والمساندة في نهائيات كأس آسيا .. نأمل أن نقدم مباراة جيدة في مستهل البطولة أمام منتخب سوريا، حيث ستلعب نتيجتها دوراً مهماً في بقية مشوارنا".

وشهدت الساعات الأخيرة توافد اللاعبين المحترفين في الخارج لمعسكر الدوحة، حيث وصل عدا عن وادي، وشحادة محمد صالح مدافع فلوريانا المالطي، بينما لم يصل بعد المدافع سعدو عبد السلام المحترف في الدوري اليوناني.

ولا يزال المنتخب الوطني في انتظار وصول نجمه تامر صيام المحترف في صفوف حسنية أكادير المغربي، والذي غادر مع فريقه إلى السنغال لملاقاة نادي جينيراسيون في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية.

وتألق صيام بشكل لافت مع فريقه المغربي، وسجل هدفين في آخر لقاءين، وبالتالي فإن تواجده مع "الفدائي" بات أمراً ملحاً.

وما يدعو الجهاز الفني "للفدائي" للتفاؤل هو ارتفاع المستوى الفني للاعب الذي ينتظر أن يكون أحد الركائز الهجومية في أمم آسيا.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني الجزائري نور الدين ولد علي أعلن في وقت سابق أن قائمة "الفدائي" لكأس آسيا المقبلة باتت جاهزة، وأنه سيتم الإعلان عنها في وقت قريب.

#منتخب فلسطين #معسكر الدوحة #محمود وادي #صلاح شحادة

م ح

الموضوع الســـابق

السقا يتأهل للدور الثاني بكأس زايد لكرة الطاولة

الموضوع التـــالي

أمواج تكرم أبطال الشتاء بالدرجتين الممتازة والأولى


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل